مدينة اللد تفوز بثلاثة ملايين شيكل لتعزيز برامج من اجل المجتمع العربي
حظيت مدينة اللد بميزانية قيمتها ثلاثة ملايين شيكل، لدعم وتطوير برامج تلبي احتياجات سكانها العرب. تم منح الميزانية بعد تلبية دعوة المشاركة للإقدام على بناء خطط وبرامج من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي

تصوير بلدية اللد
على العلاقات بين العرب واليهود في المدن المختلطة والنقب والجليل.
على مدار العام، تم التركيز على بناء خطة عمل فعالة تتكيف مع احتياجات السكان العرب واختيار النقاط المحورية التي تتكيف مع البيئة المحلية. بدأت السيرورة بجلسات تفكيريّة متبادَلة في مكتب السيد أهارون أتياس، مدير عام البلدية. وتواصلت في اجتماعات أخرى مع عدد من ممثلي الجمهور ومسؤولين من المراكز الجماهيرية في اللد بإشراف منال خاسكية مديرة قسم التعليم العربيّ والسيّد ايرز بار حاييم مديرة قسم الشبيبة في بلدية اللد .
كما وتم تنظيم اجتماعات مع ممثلي لجنة أولياء الأمور وممثلين عن مجلس الطلاب، والجمعيات العاملة في المدينة، ومؤسسات التربية العربية وزارة التربية والتعليم، وغيرهم.
وقد تمت الموافقة على الخطط المقدَّمة وأقيم اجتماع مكاشفة لهذه الخطط الشهر الماضي.
وقال رئيس بلدية اللد المحامي يائير رفيفو: "نتطلع إلى الاستمرار في هذا العمل وتحقيق المزيد من النجاحات لما من شأنه ان يساهم في الحفاظ على نسيج اجتماعيّ اكثر تكاتفًا وتعاونًا ويعزّز من مكانة المجتمع العربيّ من خلال العمل المشترك على سدّ الفجوات المختلفة وخلق فرص متساوية وتوفير كافّة الخدمات مع ملاءَمة جديّة لحاجات ورغبات المجتمع" .


من هنا وهناك
-
رئيس مجلس الزرازير بمؤتمر الحكم المحلي: حلم الأزواج الشابة يبدأ ببيت ومصدر دخل وتعليم جيد للأبناء
-
الشرطة: اعتقال شخصيْن من عبلين بشبهة حيازة أسلحة وذخيرة
-
حزب ‘الوفاء والإصلاح‘: ‘نستنكر الملاحقة السياسية لمحمد بركة‘
-
علاقات عامة | بنك إسرائيل، وزارة المالية وسلطة الأوراق المالية الإسرائيلية ينشرون التقرير النهائي حول ‘نماذج العمولات في أنشطة الجمهور‘
-
‘محامون من أجل إدارة سليمة‘: المحكمة العليا قبلت استئنافنا ضد مجلس ‘بنيمينا جفعات عاده‘
-
(ممول) ‘عليت‘ من شتراوس تطلق: ‘ريفع لشيفع‘ بإصدار محدود
-
محمد أبو عرار يتحدث لقناة هلا عن ‘مفاجآت مونديال 2026‘
-
المحامي محمد دحلة يتحدث عن محاكمة نتنياهو وتصريحات رئيس المحكمة العليا حول ‘ديمقراطية الدولة‘
-
وفاة المربي الحاج وائل عادل ذياب من طمرة إثر نوبة قلبية
-
وزارة الصحة تعلن عن اصدار أمر إغلاق إداري لملحمة في حيفا





التعقيبات