‘قسم الاخوات‘ في اسلامية الطيبة ينعى الحاجة آمنة عبد الفتاح بلعوم
أصدر " قسم الأخوات " في الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، بيانا نعت فيه الحاجة آمنة عبد الفتاح بلعوم. وجاء في البيان الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :

المرحومة آمنة بلعوم - صورة شخصية
" كانت المرحومة من المؤسسات الاوائل للحركة الاسلامية النسائية في بلدنا الطيبة، عملت في مجال الدعوة، اذ لم يخل حفل او امسية او لقاء من تواجدها. كانت رحمها لها العنوان الوحيد المعروف بالخياطة من سنوات الثمانينات للنساء في بلدنا وبلاد اخرى، اذ ان كل اخت كانت تلتزم باللباس الشرعي الصحيح، كانت تتوجه لها، وكانت تسرع بالخياطة والتجهيز لها بكل حب وعطاء’ حيث كانت تقول " انا اتخذ الخياطة ليس كمهنه فقط انما دعوة لله ولرسوله". كانت رحمها الله القلب الحنون دائما، مبتسمة ومعطاءة، محبه للخير للجميع، تحب بقلب صادق أقاربها واهلها والناس، كانت تحب قراءة القران، وكانت من الصابرين الحامدين الشاكرين لله، مضحية رغم مرضها، بارة لوالديها في كبرهم. لن ننسى نصائحها لنا وتوجيهاتها كام وكاخت، عملت بجد و اجتهاد في حقل الدعوة، مخلصة مثابرة ودؤوبة في عملها. الظاهر والباطن مخلصه في تعاملها وصادقة في حبها وفي تعاملها. بسيطة في حياتها. كل من يعرفها يحترمها ويقدرها . رحمها الله رحمة واسعة و اسكنها فسيح جناته و الهمنا و اسرتها الصبر و السلوان نسال الله ان يسكنها فسيح جناته وان يجمعها مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ".
من هنا وهناك
-
الحاج بسام صالح أبو عيطة من الطيبة في ذمة الله
-
رسالة من الطيبة: وجدت مفاتيح سيارة
-
ايه تميم عازم بربوخ من الطيبة في ذمة الله
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
وفد من كفار سابا يحل ضيفا على خيمة الاعتصام في الطيبة
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع مصاروة منصور يدعو أهالي المدينة للاحتجاج على رفع ضريبة الارنونا: ‘اخرجوا للشوارع لوقف المهزلة‘
-
د. حسام عازم يتحدث عن نشاطات اللجنة الشعبية في الطيبة بخصوص مكب النفايات وشارع 444
-
الاحتفاء بالمربية يسرى جابر من الطيبة بمناسبة خروجها للتقاعد
-
اصابة سائق بحادث طرق ذاتي على شارع 6 قرب الطيبة
-
مواطنون وأصحاب مصالح تجارية في الطيبة: ترفض ونستنكر قرار رفع ضريبة الأملاك





التعقيبات