إدارة بلدية الطيبة تناقش مع إدارة ‘نتيفي اسرائيل‘ ملف شارع 444
عقدت ادارة بلدية الطيبة ممثلة برئيسها المحامي شعاع منصور مصاروة ومشاركة مهندس البلدية خالد جبالي والمهندس ساجي جابر ، اليوم، جلسة عمل موسعة شاملة

تصوير بلدية الطيبة
مع ادارة شركة "نتيفي يسرائيل"، المدير العام "نيسم بيرتس" وطاقم عمله الموسع.
وبحسب بيان صادر عن بلدية الطيبة، وصلت نسخة منه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ، فإن " الحديث دار حول نقاط بحث كثيرة، أبرزها، مواصلة العمل على إقامة مفترق طرق في المدخلين الشمالي والجنوبي (مفرق المقبرة الغربية) للمدينة، إذ أنهت وفقا للاتفاق البلدية التخطيط المطلوب ومن المتوقع أيضا بحسب الاتفاق عقد جلسة عمل أخرى خلال شهر بين البلدية وادارة الشركة لبدء تنفيذ وتطبيق العمل الفعلي خلال العام 2023 على أرض الواقع. وكذلك إنهاء وتشطيب الأعمال الحاصلة في "الجزيرة الفاصلة" على طول امتداد شارع 444 من المدخل الجنوبي حتى الشمالي خلال شهرين ويشمل ذلك أعمال البستنة أيضا".
"من الضروري انهاء الاعمال الجارية في شارع 444"
هذا وقد شدد رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة خلال الجلسة على "ضرورة انهاء الاعمال الجارية في "شارع 444" وفتحه بمسالكه ال- 6 حتى شهر اغسطس (شهر 8) من هذا العام بما فيها "طرق الخدمة" المحاذية للشارع، وبدء أيضا أعمال تصليح جوانب الشارع الزراعي المحاذي لسكة الحديد خلال 3 أسابيع".
ولفت بيان بلدية الطيبة إلى أن "الجلسة كانت مهنية وإيجابية". إلى هنا نص بيان بلدية الطيبة.










من هنا وهناك
-
الحاج بسام صالح أبو عيطة من الطيبة في ذمة الله
-
رسالة من الطيبة: وجدت مفاتيح سيارة
-
ايه تميم عازم بربوخ من الطيبة في ذمة الله
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
وفد من كفار سابا يحل ضيفا على خيمة الاعتصام في الطيبة
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع مصاروة منصور يدعو أهالي المدينة للاحتجاج على رفع ضريبة الارنونا: ‘اخرجوا للشوارع لوقف المهزلة‘
-
د. حسام عازم يتحدث عن نشاطات اللجنة الشعبية في الطيبة بخصوص مكب النفايات وشارع 444
-
الاحتفاء بالمربية يسرى جابر من الطيبة بمناسبة خروجها للتقاعد
-
اصابة سائق بحادث طرق ذاتي على شارع 6 قرب الطيبة
-
مواطنون وأصحاب مصالح تجارية في الطيبة: ترفض ونستنكر قرار رفع ضريبة الأملاك





أرسل خبرا