حملة للشرطة ضد السيارات المُعدلة في مجد الكروم
أعلنت الشرطة أنه خلال نشاط لمركز شرطة مجد الكروم، تمّ رصد مخالفات سائقين يقودون سيارات رياضيّة تم اجراء تغييرات تقنيّة وهيكليّة فيها، خلافًا لتعليمات
حملة للشرطة ضد السيارات المُعدلة في مجد الكروم - تصوير الشرطة
صنع الشّركات، الأمر الذي قد يعرّض حياة السّائقين ومستخدمي الطّرق للخطر ويشكّل مصدر إزعاج للمواطنين وخاصّة في ساعات الليل المتأخرة.
فيما يلي قسم من المخالفات التي تمّ تحريرها:
- إلغاء استخدام 17 مركبة لفترة 30 يومًا.
- سحب 4 رخص قيادة.
- تحرير مئات المخالفات المروريّة.
- رصد 5 سائقين تحّت تأثير الكحول أثناء القيادة.
" الشرطة ستواصل نشاطها "
وقال متحدث بلسان الشرطة :" في غضون ذلك، تمّ التركيز على جميع المخالفات المهددة والخطرة للحياة وأيضًا على مخالفات المركبات الرياضيّة التي يتمّ بها تغيّيرات تقنيّة وهيكليّة مثل، تخفيض علّو، نظام العادّم، إطارات غير مناسبة لرخصة المركّبة، عدم توفّر أنظمة أمان وتضخيم الإضاءة . في مخالفات التّغيّيرات الهيكليّة والعيوب التّقنية في المركبات وخاصة الرّياضيّة، هنالك خطر كبير لوقوع حوادث طرق خطيرة وعدد كبير من الإصابات ".
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" ستواصل شرطة إسرائيل في لواء الشّمال نشاطها الحازم، بإستخدام كلّ الأدوات والوسائل المتاحة أمامها للحدّ من ظاهرة التّهوّر والقّيادة بمركبات خطرة التي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر وستقوم بإلغاء استعمال المركبات على يدّ المحكمة ولا سيّما تقديم السّائقين للعدالة، كما أنّ النشاط وتطبيق القانون سيستمر في الفترة القريبة ".

تصوير الشرطة
.jpg)
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا