logo

حملة للشرطة ضد السيارات المُعدلة في مجد الكروم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-02-2022 08:29:13 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:27

أعلنت الشرطة أنه خلال نشاط لمركز شرطة مجد الكروم، تمّ رصد مخالفات سائقين يقودون سيارات رياضيّة تم اجراء تغييرات تقنيّة وهيكليّة فيها، خلافًا لتعليمات

صنع الشّركات، الأمر الذي قد يعرّض حياة السّائقين ومستخدمي الطّرق للخطر ويشكّل مصدر إزعاج للمواطنين وخاصّة في ساعات الليل المتأخرة.
فيما يلي قسم من المخالفات التي تمّ تحريرها:
-
إلغاء استخدام 17 مركبة لفترة 30 يومًا.
- سحب 4 رخص قيادة.
- تحرير مئات المخالفات المروريّة.
- رصد 5 سائقين تحّت تأثير الكحول أثناء القيادة.

" الشرطة ستواصل نشاطها "
وقال متحدث بلسان الشرطة :" في غضون ذلك، تمّ التركيز على جميع المخالفات المهددة والخطرة للحياة وأيضًا على مخالفات المركبات الرياضيّة التي يتمّ بها تغيّيرات تقنيّة وهيكليّة مثل، تخفيض علّو، نظام العادّم، إطارات غير مناسبة لرخصة المركّبة، عدم توفّر أنظمة أمان وتضخيم الإضاءة .
في مخالفات التّغيّيرات الهيكليّة والعيوب التّقنية في المركبات وخاصة الرّياضيّة، هنالك خطر كبير لوقوع حوادث طرق خطيرة وعدد كبير من الإصابات ".
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" ستواصل شرطة إسرائيل في لواء الشّمال نشاطها الحازم، بإستخدام كلّ الأدوات والوسائل المتاحة أمامها للحدّ من ظاهرة التّهوّر والقّيادة بمركبات خطرة التي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر وستقوم بإلغاء استعمال المركبات على يدّ المحكمة ولا سيّما تقديم السّائقين للعدالة، كما أنّ النشاط وتطبيق القانون سيستمر في الفترة القريبة ".


تصوير الشرطة