مصرع فتاة من النقب جراء استنشاقها غاز سخان المياه
11-01-2022 07:41:00
اخر تحديث: 11-01-2022 09:41:00
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية " انه تم العثور على فتاة تبلغ من العمر 18 عاما من سكان احدى التجمعات البدوية في النقب وقد فارقت الحياة،

صورة للتوضيح فقط - تصوير بانيت
على ما يبدو جراء استنشاقها الغاز المنبعث من سخان الياه ".
وقالت المصادر الطبية " أن الطواقم الطبية التي هرعت الى بيت الفقيدة لم يكن امامها سوى اعلان وفاة الفتاة ".
فيما قالت مصادر في الشرطة " انه وفقا للشبهات فان الفتاة توفيت جراء تسممها من الغاز المنبعث من السخان، وانه وفقا للتعليمات فان مثل هذه السخانات يجب ان تكون خارج الحمامات ".
من هنا وهناك
-
بنيت: ‘لدينا خطة استراتيجية واضحة لإسقاط النظام الإيراني‘
-
إصابة خطيرة لعامل بحادث عمل داخل مصنع قرب مسعدة في الجولان
-
قانون تمويل الحضانات للحريديم لن يُعرض اليوم للتصويت - غفني: 'لن نصوّت مع الائتلاف'
-
ميكي زوهر: نحن في طريقنا إلى ‘النصر المطلق‘ بشكل قاطع
-
سموتريتش: الاتفاق مع إيران سيئ لإسرائيل.. سنواصل المعركة لإسقاط النظام ‘بأنفسنا وبطرق إبداعية‘
-
بالفيديو: خلال تناولها الطعام في يافا.. إطلاق النار على شابة أثناء بث مباشر من المطعم
-
الجيش الإسرائيلي يرفع القيود عن التجمعات بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
-
وزير الأمن يسرائيل كاتس: الجيش الإسرائيلي سيبقى في لبنان وسوريا وغزة إلى أجل غير مسمى
-
الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ حتى 6/30
-
بن غفير: اتفاق ترامب لا يُلزم إسرائيل.. نحن دولة مستقلة وذات سيادة





أرسل خبرا