مصيبة تهز أبو سنان: مصرع الفتاتين حلا جواد عزام وإيمان كمال خير غرقا في نهر الأردن
عثرت قوات الاطفاء والانقاذ مساء السبت على جثة الفتاة حلا جواد عزام ( 13 عاما) وقريبتها ايمان كمال خير بعد انتشالهما من مياه نهر الأردن .
انقاذ 3 متنزهين في منطقة نهر الأردن ووادي عامود - فيديو للتوضيح فقط - تصوير الشرطة
عمليات بحث عن فتاتين جرفتهما مياه نهر الأردن - تصوير الشرطة
قوات الإنقاذ في سباق مع الزمن لإنقاذ الفتاتين اللتين جرفتهما مياه النهر | تصوير الشرطة
عمليات بحث عن فتاتين جرفتهما مياه نهر الأردن -تصوير سلطة الاطفاء
وكان مركز الشرطة قد تلقى مساء (السبت) بلاغًا يفيد بأن فتاتين جرفتهما مياه نهر الأردن بالقرب من منطقة "لهفوت هباشان". وأفادت الشرطة في بيان، أن قوات كبيرة تشارك في عمليات البحث، من بينها مروحية تابعة للوحدة الجوية، ومتطوعو وحدة الإنقاذ، وطواقم الإطفاء والإنقاذ، حيث تُنفذ عمليات تمشيط واسعة في المنطقة بهدف العثور على الفتاتين.
وأكدت الشرطة أن عمليات البحث والإنقاذ ما زالت مستمرة، دون الإعلان حتى الآن عن تفاصيل إضافية.
العثور على جثة فتاة (13 عاما)
وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء: " في تمام الساعة 17:05، تلقى مركز الطوارئ 101 التابع لنجمة داوود الحمراء في منطقة الأردن بلاغًا عن غرق فتاة في نهر الأردن. وبعد عمليات بحث وتمشيط استمرت لفترة طويلة، أفاد الطاقم الطبي في نجمة داوود الحمراء بأنه تم العثور على فتاة تبلغ من العمر نحو 13 عامًا، دون أي علامات حياة، وتم إعلان وفاتها.
وقال المسعف في نجمة داوود الحمراء، إيلي بن زاكين: "قبل عدة ساعات، تلقى مركز الطوارئ 101 بلاغًا عن غرق فتاة في نهر الأردن. وبعد عمليات بحث وتمشيط مكثفة، تمكنت طواقم الإطفاء والإنقاذ من انتشال فتاة تبلغ من العمر نحو 13 عامًا، وكانت فاقدة للوعي، ومن دون نبض أو تنفس. أجرينا الفحوصات الطبية اللازمة، لكن للأسف الشديد لم يكن أمامنا سوى إعلان وفاتها."
مواصلة البحث عن الفتاة الأخرى
من جانبها ، قالت سلطة الاطفاء : " تمكنت طواقم الاطفاء والانقاذ من العثور على احدى الفناتين داخل مياه نهر الاردن واقرت الطواقم الطبية وفاتها في حين تواصل الطواقم المزودة بقوارب مطاطية اعمال البحث والتمشيط كما اقيمت غرفة عمليات في المكان لتقييم الاوضاع ومواصلة البحث عن الفتاة الثانية" .
وقالت الشرطة: " متابعةً للبلاغ بشأن فقدان قاصرتين (13 عامًا) من سكان الشمال في نهر الأردن، عقد نائب قائد مديرية كنيرت، العقيد أيال كاهتي، قائد لواء الشمال في سلطة الإطفاء والإنقاذ، العميد يائير ألياكيم، جلسة تقييم للوضع في موقع نشاط البحث" .
واضافت: " تعمل في المكان غرفة قيادة مشتركة تضم شرطة إسرائيل، وسلطة الإطفاء والإنقاذ، ووحدة المتطوعين التابعة لشرطة إسرائيل، ونجمة داود الحمراء، قوات إضافية تنفذ تمشيط واسع في المنطقة للعثور على المفقودتين. في هذه المرحلة، تمكنت القوات من العثور على إحدى المفقودتين وقد فارقت الحياة (وفقًا للجهات الطبية)، فيما يستمر البحث عن المفقودة الأخرى".
المرحومة حلا جواد عزام - صورة شخصية
المرحومة ايمان كمال خير - صورة شخصية
تصوير سلطة الاطفاء


تصوير الشرطة




تصوير سلطة الاطفاء

من هنا وهناك
-
يوم دراسيّ خاص لبرنامج ‘نسيج‘ في عرعرة
-
أحد تجار الناصرة: هل هذه هي الناصرة التي نعرفها؟ تحولت إلى مدينة أشباح!
-
الشابة ريبال بكري من البعنة تكسر الحواجز وتلاحق حلم العالمية على دراجتها النارية
-
العثور على الشابة المفقودة من الطيرة
-
التجمع ينتخب سامي أبو شحادة رئيسا لقائمته للكنيست وبكر عواودة للمرشح الثاني ومها كركبي صبّاح مرشحة ثالثة
-
الالاف يقضون عطلة نهاية الأسبوع في الحدائق العامة والمحميات الطبيعية
-
إغلاق شواطئ في بحيرة طبريا بسبب الاكتظاظ
-
شركات طيران كبرى تعلن عودتها إلى مطار بن غوريون استعدادًا لموسم الصيف
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست
-
‘جمعتهما الطفولة وفرّقهما الموت‘.. أحلام أحمد فقرا وزياد عاصي من النجيدات تنتهي على دراجة نارية





أرسل خبرا