الجيش الإسرائيلي يعلن عن إصابة ضابطيْن وجندييْن باشتباك في جنوب لبنان
26-06-2026 05:48:58
اخر تحديث: 26-06-2026 08:49:00
أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، عن إصابة ضابطيْن وجندييْن خلال اشتباك مع مسلحين في منطقة جنوب لبنان.
الجيش الاسرائيلي يهاجم أهدافا لحزب الله في لبنان | الفيديو للتوضيح فقط - تصوير الجيش الاسرائيلي
وجاء في بيان صادر عن الجيش "ان ضابطا حالته متوسطة، فيما ان المصابين الثلاثة الآخرين حالتهم طفيفة، وقد تم نقلهم لتلقي العلاج في المستشفى، وتم ابلاغ عائلاتهم".
يشار الى ان الجيش كان قد أعلن صباح أمس عن مقتل جندي الاحتياط باسل سويد من البقيعة في جنوب لبنان.
من هنا وهناك
-
مصادر لبنانية: إسرائيل تلقي منشورات على بلدة جنوب لبنان لمطالبة سكانها بالمغادرة - الجيش الاسرائيلي: القضاء على 7 مسلحين من حزب الله
-
المحكمة العليا تسمح لترامب بإنهاء حماية من الترحيل لمهاجرين من سوريا وهايتي
-
إيران: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون تنسيق معنا
-
رئيس الامارات يستقبل وزير الخارجية الأميركي
-
الجيش الإسرائيلي يعلن عن إصابة ضابطيْن وجندييْن باشتباك في جنوب لبنان
-
مؤتمر ‘جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية‘ يكشف دور المعايير العالمية في تطوير أداء المستشفيات
-
أمريكا ودول الخليج: يجب ألا تكون مفاوضات لبنان مشروطة بنتائج صراعات أخرى
-
عراقجي: إيران وعُمان ستناقشان الترتيبات المستقبلية في مضيق هرمز
-
ميلوني: إيطاليا وفرنسا اتفقتا على تحالف لدعم لبنان بعد انتهاء مهمة اليونيفيل
-
روبيو يختتم جولة خليجية وسط مخاوف بشأن الاتفاق مع إيران





أرسل خبرا