كاتس : قواتنا ستبقى في ‘المناطق الأمنية‘ بلبنان وسوريا وغزة
25-06-2026 17:12:40
اخر تحديث: 25-06-2026 21:10:00
(رويترز) - قال وزير الأمن يسرائيل كاتس اليوم الخميس إن إسرائيل تعارض الانسحاب من "المنطقة الأمنية" في لبنان رغم الضغوط، مضيفا
الجيش الاسرائيلي يهاجم أهدافا لحزب الله في لبنان | الفيديو للتوضيح فقط - تصوير الجيش الاسرائيلي
أن الجيش سيبقى فيما اسماها "المناطق الأمنية" في لبنان وسوريا وغزة طالما اقتضت الضرورة، ولن ينسحب منها.
(IMoD)/Handout/Anadolu via Getty Images)
من هنا وهناك
-
المحكمة العليا تسمح لترامب بإنهاء حماية من الترحيل لمهاجرين من سوريا وهايتي
-
إيران: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون تنسيق معنا
-
رئيس الامارات يستقبل وزير الخارجية الأميركي
-
الجيش الإسرائيلي يعلن عن إصابة ضابطيْن وجندييْن باشتباك في جنوب لبنان
-
مؤتمر ‘جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية‘ يكشف دور المعايير العالمية في تطوير أداء المستشفيات
-
أمريكا ودول الخليج: يجب ألا تكون مفاوضات لبنان مشروطة بنتائج صراعات أخرى
-
عراقجي: إيران وعُمان ستناقشان الترتيبات المستقبلية في مضيق هرمز
-
ميلوني: إيطاليا وفرنسا اتفقتا على تحالف لدعم لبنان بعد انتهاء مهمة اليونيفيل
-
روبيو يختتم جولة خليجية وسط مخاوف بشأن الاتفاق مع إيران
-
الأمم المتحدة تعلق خطة لإخلاء مضيق هرمز بعد بلاغ عن استهداف سفينة





أرسل خبرا