مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من أجزاء في جنوب لبنان
نقلت مصادر اعلامية عن مسؤول أمريكي رسمي قوله " ان اسرائيل سحبت قواتها من أجزاء من المنطقة العازلة في جنوب لبنان في بادرة حسن نية". وأضاف المصدر الأمريكي قائلا "ان الجيش اللبناني،
الجيش الاسرائيلي يهاجم أهدافا لحزب الله في لبنان | الفيديو للتوضيح فقط - تصوير الجيش الاسرائيلي
سينتشر من جديد في الأماكن التي انسحب منها الجيش الاسرائيلي".
مسؤولون اسرائيليون: اسرائيل ولبنان يبحثان مشروعا تجريبيا لتسليم بعض أراضي الجنوب للجيش اللبناني
وكان ثلاثة مسوؤلين إسرائيليينقد قالوا أمس إن "إسرائيل ولبنان يبحثان مشروعا تجريبيا مدعوما من الولايات المتحدة تسلم بموجبه القوات الإسرائيلية السيطرة على بعض الأراضي في جنوب لبنان إلى القوات المسلحة اللبنانية ".
وأضاف المسؤولون أن "القوات اللبنانية المشاركة ستخضع لتدريب وتدقيق من الجانب الأمريكي لضمان عدم ارتباطها بجماعة حزب الله، بينما ستحتفظ إسرائيل بوجود عسكري في المنطقة العازلة ".
صورة للتوضيح فقط تصوير الجيش الاسرائيلي
من هنا وهناك
-
مجلس التعاون الخليجي يرحب بخطة عمانية لإجلاء بحارة من مضيق هرمز
-
وزير خارجية الإمارات يشدد على حرية الملاحة عبر مضيق هرمز
-
وزير الخارجية الأمريكي يعلن رسميا: إسرائيل ولبنان يتوصلان لاتفاق إطاري بعد محادثات في واشنطن
-
مصادر: أمريكا تمضي قدما في مبيعات محركات طائرات لتركيا
-
وزير الطاقة الأمريكي: خروج 20 مليون برميل نفط من مضيق هرمز في 24 ساعة
-
قاضيات في الجنائية الدولية يرفعن دعوى على إدارة ترامب
-
ترامب: ‘إيران أطلقت ما لا يقل عن 4 مسيرات على السفن في هرمز.. انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار‘
-
الإمارات تحث السكان على تجاهل إنذار من هجوم صاروخي محتمل
-
بريطانيا: اعتراض ناقلة من أسطول الظل الروسي
-
تايوان تطلق موقعا إلكترونيا للصينيين لتقديم معلومات استخباراتية





أرسل خبرا