إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
22-06-2026 07:40:06
اخر تحديث: 22-06-2026 10:44:00
جاء من الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء : " في الساعة 09:37، تم تلقي بلاغ في مركز 101 التابع لنجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل،
سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط
حول عامل سقط من ارتفاع أثناء عمله في المنطقة الصناعية في طيرة الكرمل.
وقدم الطاقم الطبي في نجمة داوود الحمراء العلاج الطبي للمصاب، وتم نقله إلى مستشفى رمبام، وهو رجل يبلغ من العمر 48 عامًا بحالة متوسطة، ويعاني من إصابات في الأطراف.
من هنا وهناك
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس
-
الشرطة توقف رئيس سلطة محلية بشبهة التورط بقضايا فساد
-
‘كيف بتعمل هيك؟‘.. شرطي يوقف سائقا من بيت حنينا بالقدس نقل رضيعا (8 أشهر) بين ساقيه أثناء القيادة
-
(علاقات عامة) فخر لكلاليت: د.يارا عثامنة تنال جائزة الطبيبة المتخصّصة المتميّزة في طبّ العائلة من الجامعة العبريّة





أرسل خبرا