شاب بحالة خطيرة جراء تعرضه لإطلاق نار في الشبلي
21-06-2026 03:57:53
اخر تحديث: 21-06-2026 06:58:00
أصيب بعد منتصف الليلة الماضية، شاب يبلغ من العمر نحو 35 عامًا بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار في بلدة الشبلي. وأفادت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء أنها تلقت بلاغا عن الحادثة عند الساعة 01:16،
سيارات اسعاف وشرطة في موقع جريمة - الفيديو للتوضيح فقط
حيث هرع المسعفون إلى المكان وقدموا للمصاب علاجا طبيا أوليا ومنقذا للحياة، قبل نقله إلى مستشفى هعيمك وهو بحالة خطيرة لكنه كان بكامل وعيه.
وقال المضمد الكبير أحمد جعباط: "كان المصاب واعيا ويعاني من إصابات نافذة خطيرة في جسده. قدمنا له علاجا طبيا منقذا للحياة، ونقلناه إلى المستشفى بينما كانت حالته خطيرة."
من هنا وهناك
-
هذا المساء: المصادقة على تعيين أمير بدران نائبًا لرئيس بلدية تل أبيب–يافا بصلاحيات كاملة
-
وزارة الصحة : الاستعداد لشيخوخة السكان يُعد أحد التحديات المركزية التي ستواجه منظومة الصحة
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته من منصبه
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد





أرسل خبرا