شرطة المرور تطلق حملة صارمة.. كاميرات وليزر ودراجات نارية تملأ الشوارع من الصباح وحتى المساء
12-05-2026 08:24:08
اخر تحديث: 12-05-2026 11:26:00
من المتوقع بأن تبدأ اليوم الثلاثاء حملة مرورية واسعة في شوارع منطقة المركز، تستهدف مراقبة عشرات آلاف السائقين خلال ساعات النهار. وأعلنت شرطة المرور أن الحملة
حملة مرورية مكثفة للشرطة ضد مخالفات السير في مركز البلاد | فيديو من الارشيف وللتوضيح فقط- تصوير الشرطة

ستتواصل من الصباح حتى المساء، باستخدام وسائل مراقبة متعددة تشمل الكاميرات وأجهزة الليزر والدراجات النارية، وذلك لرصد المخالفات الخطيرة على الطرق.
وتهدف الحملة، بحسب الشرطة، إلى الحد من حوادث السير وتعزيز السلامة المرورية، من خلال تشديد الرقابة على السائقين المخالفين وحماية مستخدمي الطريق.
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
وسط أجواء صاخبة.. جلسة الأرنونا في الطيبة تنتهي دون تصويت: ‘فوجئنا بعدم حضور رئيس البلدية‘
-
أصحاب المصالح التجارية يطالبون بلدية الطيبة خلال وقفة احتجاجية بعدم رفع الأرنونا: ‘حكّموا ضمائركم قبل أن ترفعوا أصابعكم اليوم‘
-
رئيس الأركان: الاتفاقية الموقعة مع الحكومة اللبنانية تاريخية وذات أهمية كبيرة
-
(ممول) فورد الوحش قادم إليكم.. قوي، فخم وأنيق ! اتصل الآن واحجز اختبار قيادة، واكتشف بنفسك !
-
الشرطة: تقديم لائحة اتهام اليوم ضد مشتبهيْن من شفاعمرو بالضلوع في جريمة قتل هادي سواعد
-
مراقب الدولة ينشر تقارير اقتصادية
-
أبو سنان تودّع الفتاتين إيمان وحلا بعد فاجعة نهر الأردن
-
اندلاع حريق بمنطقة مفتوحة في الطيبة وبدء إخلاء صف المنازل الأول في بلدة سلعيت
-
فيديو يوثق انفجار السيارة في حولون الذي أسفر عن مقتل شاب من يافا
-
استياء في أم الفحم بعد زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت.. ولجنة أولياء الأمور: ‘أغلقنا المدارس رفضا لزيارته‘





أرسل خبرا