شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار بأول جلسة تصوير بعد العودة للغناء
خطفت الفنانة شيرين عبدالوهاب الأنظار بأحدث جلسة تصوير خضعت لها مع فريق عملها، والتي تُعَد الأولى بعد عودتها القوية إلى الساحة الغنائية، واستئناف نشاطها الفني خلال الفترة الأخيرة؛
‘دويتو‘ شيرين وحماقي ‘بحرية‘ يحقق نجاحا كبيرا

حيث ظهرت بإطلالة مختلفة، حملت الكثير من الثقة والجرأة؛ لتتفاعل معها الجماهير بشكل واسع عبْر مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت شيرين عبدالوهاب في الصور مرتدية فستاناً طويلاً باللون الأحمر الناري، في إطلالة اتسمت بالبساطة والأناقة في الوقت نفسه. واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة بتموجات ناعمة، مع مكياج هادئ ركّز على إبراز ملامحها الطبيعية ولمسات العيون؛ مما منحها إطلالة أنثوية لافتة.
جلسة التصوير هي الأولى، بعد عامين على آخر جلسة تصوير جمعت شيرين عبدالوهاب بفريقها، والتي تزامنت وقتها مع انتهاء أزمتها مع طليقها حسام حبيب. وفور انتشار الصور، انهالت تعليقات الجمهور ومحبي شيرين عبْر منصات التواصل الاجتماعي؛ حيث أشاد الكثيرون بإطلالتها الجديدة وتغيُّر ملامحها؛ مؤكدين أن الفنانة بدت أكثر إشراقاً وحيوية.
وتأتي جلسة تصوير شيرين عبدالوهاب الجديدة، بالتزامن مع تحضيرات شيرين لعدد من الأعمال الغنائية الجديدة والحفلات الفنية المنتظَر إحياؤها خلال الفترة المقبلة؛ حيث تستعد لطرح أغنية جديدة خلال الساعات المقبلة؛ لتكون ثاني أعمالها الغنائية بعد العودة، بعدما طرحت الأسبوع قبل الماضي أغنية "الحضن شوك".
صورة نشرتها الفنانة عبر صفحتها الانتسغرام تصوير : voguearabia
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع





أرسل خبرا