لقاء سويدان: رغم مرضي بالعصب السابع سعيدة بالتجربة
كشفت الفنانة لقاء سويدان عن تطورات حالتها الصحية بعد مضي أشهر على إصابتها بالعصب السابع، حيث أعلنت في تصريحات صحافية على هامش حضورها إحدى الفعاليات الفنية أخيراً، أنها لا تزال في مرحلة العلاج،
لقاء سويدان تثير الجدل بتعليقها على الإصابة في قدمها
مشيرةً الى أنها تعيش أصعب فترات حياتها، مؤكدةً أن التجربة رغم قسوتها شكّلت نقطة تحول مهمة في حياتها.
وأوضحت سويدان أن بداية المرض كانت صادمة ومربكة، حيث لم تكن على دراية كافية بطبيعته أو كيفية التعامل معه، قائلةً إن الأيام الأولى كانت "صعبة جداً"، خاصة مع الشعور المفاجئ بفقدان السيطرة على بعض عضلات الوجه، وما يصاحب ذلك من قلق وتوتر.
وأضافت أنها مع مرور الوقت بدأت تستوعب الحالة بشكل أفضل، وتتعامل معها بهدوء وصبر، مشيرةً الى أن حالتها الصحية الآن تحسنت بشكل ملحوظ، وأنها تعيش حالياً "أياماً حلوة" مقارنةً ببداية المشكلة، التي وصفتها بأنها كانت مليئة بالخوف وعدم الفهم.
صور نشرتها الفنانة لقاء سويدان على صفحتها الانستغرام- @mohamed_elkholyphotography



من هنا وهناك
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى





أرسل خبرا