شيرين عبد الوهاب تتفاعل مع أغنية لعمرو دياب في فيديو نادر
في فيديو نادر للفنانة شيرين عبد الوهاب منذ اختفائها عقب إصابتها بوعكة صحية منذ أشهر عدة، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديماً لها ظهرت فيه داخل سيارتها وهي تتفاعل بالغناء مع أغنية الفنان عمرو دياب "حبيبي ولا على باله"،
شيرين عبد الوهاب تهدّد بمقاضاة مروّجي الأخبار الكاذبة عنها

وتردّد كلمات الأغنية مع "الهضبة" في واحدة من اللحظات الخاصة التي اشتهرت بها شيرين.
وتفاعل عدد كبير من محبي شيرين مع الفيديو مؤكدين أنها بدأت تدريجاً في العودة الى جمهورها ومحبيها، مثمّنين لقطاتها العفوية في العديد من المواقف، كما ثمّن عدد من محبيها غناءها للفنان عمرو دياب وتفاعلها مع كلمات الأغنية بشكل رومانسي.
الفيديو يعود الى عام 2020، وتحديداً وهي في طريقها لإحياء حفلها في مدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية، نشره أحد المصوّرين، لينتشر سريعاً بين محبي شيرين.
صور نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كرديت

من هنا وهناك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع





أرسل خبرا