شيرين عبد الوهاب بدويتو جديد مع بهاء سلطان بعد 21 سنة على آخر تعاون لهما
كشفت شبكة CBC عن طرحها أغنية جديدة بعنوان "الغلاوة" تجمع بين الفنانين شيرين عبد الوهاب وبهاء سلطان، في تعاون فني أثار تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
شيرين عبد الوهاب تهدّد بمقاضاة مروّجي الأخبار الكاذبة عنها

ونشرت القناة بوستر الأغنية مشيرةً الى أنها تُعد مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تتعاون فيها شريهان مجدّداً مع بهاء سلطان بعد مضي 21 عاماً على تقديمهما معاً ديو "وبناقص حياتي معاك" عام 2005.
وظهر النجمان في البوستر الرسمي للأغنية بإطلالة أنيقة باللون الأسود، في أجواء توحي بعمل غنائي يحمل طابعاً درامياً رومانسياً، ما زاد من حماسة الجمهور الذي عبّر عن شوقه لسماع هذا الديو، خاصة أنه يجمع بهاء وشيرين، وهما من أبرز الأصوات في الساحة الغنائية.
وعلّقت الصفحة الرسمية لقنوات cbc، على البوستر قائلةً: "لقاء السحاب... دويتو غنائي من كوكب آخر بين شيرين وبهاء سلطان قريباً".
ويأتي ديو "الغلاوة" في وقت يشهد عودة قوية لشيرين عبد الوهاب الى الساحة الفنية، الى جانب استمرار نشاط بهاء سلطان وتقديمه عدداً من الأعمال التي حققت صدى كبيراً لدى الجمهور.
ومن المتوقع أن يتم طرح الأغنية قريباً عبر المنصات المختلفة، وسط ترقّب كبير من عشّاق النجمين.
صور نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كرديت

من هنا وهناك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع





أرسل خبرا