فادي اطراد يتحدث عن اخر مستحدات الحادث المروع في سخنين
وقع حادث طرق مروع في مدينة سخنين اليوم ، حيث أفاد المتحدث باسم المركز الطبي للجليل في نهاريا، ان المركز استقبل اليوم، أربعة مصابين جراء حادث دهس مروع وقال انه يتم تقديم العلاج لمصابتين بحالة حرجة،
فادي اطراد يتحدث عن اخر مستحدات الحادث المروع في سخنين
موصولتين بأجهزة التنفس الاصطناعي وتتلقيان العلاج في قسم العناية المركزة. كما يتم تقديم العلاج لشخصين آخرين، أحدهما في حالة متوسطة والآخر في حالة طفيفة".
من جانبه، أفاد متحدث بلسان نجمة داوود الحمراء ان الطواقم الطبية نقلت للمركز الطبي للجليل في نهاريا وللمركز الطبي "تسفون" ومستشفى "رمبام" في حيفا 8 مصابين، هم طلاب كانوا في طريق عودتهم من المدرسة.
وقال مازن غنايم رئيس بلدية سخنين في حديث مع قناة هلا : " ان السائقة الضالعة بالحادث المروع هي طالبة في الصف الثاني عشر".
وحول هذا الموضوع استضافت قناة هلا الفضائية فادي اطراد، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في سخنين والناطق بلسان اللجنة القطرية لاولياء أمور الطلاب العرب

من هنا وهناك
-
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في لبنان
-
فيديو يوثق اللحظات الأولى بعد الجريمة الدامية في قلنسوة: ‘الله أكبر.. قتلوهم‘
-
مصرع عامل اثر إصابته خلال عمله في مصنع في النقب
-
عائلة المرحوم عاصم راغب الناشف في الطيبة تعزي عائلة المرحوم جمال سعيد الفاهوم بفقيدهم رايق
-
اعتبارا من 1 تموز : انخفاض سعر البنزين بـ32 أغورة للتر
-
اليوم تشييع جثماني إيمان وحلا.. أبو سنان تودّع طفولتين بحزن كبير
-
بعد جريمة القتل في يافا.. جريمة دامية في قلنسوة: مقتل عدنان غانم وغالب أبو راس في قلنسوة
-
نتنياهو يدعو إلى ‘حكومة وطنية واسعة‘.. وانتقادات من الائتلاف والمعارضة
-
الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا
-
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عدد من المسلحين في جنوب سوريا





أرسل خبرا