النيابة تتخذ قراراً جديداً في بلاغ ريهام عبد الغفور بواقعة تصويرها خلسةً
في تطور جديد بشأن البلاغ الذي تقدّمت به الفنانة ريهام عبد الغفور ضد شاب اقتحم خصوصيتها وأقدم على تصويرها خلال حضورها أحد العروض الخاصة في إحدى دور السينما، حيث ظهرت الصورة بشكل مسيء وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة،
ريهام عبد الغفور تخرج عن صمتها وتكشف موقفها من انتقادات ‘برشامة‘

قررت النيابة العامة في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، إحالة المتهم الى المحاكمة.
وتعود أحداث واقعة تصوير ريهام عبد الغفور الى استغلال المتهم تواجد الفنانة في إحدى الفعاليات الفنية، حيث عمل على ملاحقتها باستخدام هاتفه المحمول، والتقاط صور وفيديوهات لها من زوايا غير مناسبة، في تصرف اعتُبر انتهاكاً واضحاً لخصوصيتها.
هذا السلوك المشين دفع ريهام للتحرك سريعاً، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لصون حقوقها الشخصية وسمعتها.
صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - تصوير: Photographer @nam_oosy




من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا