اليسا تتبع أسلوبها الخاص في ألبومها الجديد
تواصل إليسا التحضيرات الخاصة بألبومها الغنائي الجديد بعد توقف التحضيرات خلال الفترة الماضية بسبب الظروف الراهنة التي مرّت بها لبنان، ولكن مؤخراً بدأ إليسا إستكمال تسجيل أغنيات الألبوم الـ14

في مسيرتها الغنائية، فهل ستغير إليسا خطتها بالألبوم القادم لتفادي الأزمات التي واجهتها بألبومها الأخير "أنا سكتين " ؟
من داخل ستديو هادي شرارة، أعلنت "ملكة الإحساس" إليسا أنها إستأنفت تسجيل أغنيات ألبومها الغنائي الجديد حيث تحاول الإنتهاء من كافة التحضيرات قبل نهاية موسم الصيف الحالي، وعلمت نواعم أن إليسا ستقوم بطرح أغنيات الألبوم أغنية تلو الأخرى .
والألبوم سيكون من إنتاج شركتها الخاص Erecords في ثانِ تجربة لها للإنتاج بعد إنتاج ألبومها الأخير "أنا سكتين "، ومن المنتظر ان تحسم إليسا قرارها تجاه شركة التوزيع التي ستتولى توزيع الألبوم خلال الفترة القادمة حيث تلقت عرضاَ جديداً من قبل شركة "سوني ميوزيك " لتتولى توزيع الألبوم ولكنها لم تحسم قرارها حتى الآن .
وسيضم الألبوم القادم أولى تجارب إليسا بالغناء الخليجي من خلال أغنية "شتا الرياض " التي أعلنت عنها قبل فترة، كما سيضم أغنية جديدة للراحل محمد رحيم ضمن أغنيات الألبوم .
صور نشرتها الفنانة اليسا على صفحتها الفيسبوك - بدون كريدت
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة





أرسل خبرا