محمد الخبيري: ياسمين عبد العزيز الوحيدة القادرة على تصدُّر المشهد لعامين متتاليين
أكد محمد الخبيري مخرج مسلسل "وننسى اللي كان" للنجمة ياسمين عبد العزيز، أن نجاح المسلسل هو كرم من الله عزّ وجل، وكشف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"
ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات

عن سعادته بالتعاون مع الفنانين المشاركين في هذا العمل، خاصة أنه سبق وتعاون مع بعضهم العام الماضي من خلال مسلسل "وتقابل حبيب".
وقال الخبيري: "ياسمين عبد العزيز مجتهدة وموهوبة جداً، وتحرص دائماً على التحضير لأدوارها وتقديمها بشكل مختلف".
محمد الخبيري يردّ على تشابه نهاية المسلسل مع عمل آخر
وأضاف: "تبذل ياسمين مجهوداً كبيراً، ومن الصعب على أي ممثل أن يحافظ على نجاحه لعامين متتاليين، خاصة إذا كان العمل مكوّناً من 30 حلقة، لكنها اجتهدت وعملت بجد، فكان النجاح حليفها".
وكشف المخرج محمد الخبيري عن دهشته من بعض الأخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تغيير نهاية العمل، متسائلاً عن فكرة تشابه نهاية "وننسى اللي كان" مع خاتمة أحد الأعمال الفنية التي عُرضت في العام نفسه، مؤكداً: "كنا نصوّر العمل وفق رؤيتنا، ولم نقتبس من أي عمل آخر، بل على العكس، كنا حريصين على تقديم نهاية مختلفة".
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا