اتحاد كرة القدم يمنح وسام ‘الموظف المتميز‘ للشاب حاتم الحلو من الناصرة
في خطوة تحمل دلالات مهنية عميقة، أعلن اتحاد كرة القدم في البلاد عن منح وسام "الموظف المتميز" للشاب حاتم أحمد الحلو من الناصرة، وذلك تقديرًا لسنوات من العمل المتواصل،
اتحاد كرة القدم يمنح وسام ‘الموظف المتميز‘ للشاب حاتم الحلو من الناصرة | تصوير: اتحاد كرة القدم

ويأتي هذا التكريم في إطار سياسة الاتحاد الرامية إلى إبراز الكفاءات التي أثبتت حضورًا فعّالًا والتزامًا عاليًا بمعايير العمل المهني، حيث برز الحلو كنموذج يُحتذى به في الدقة، الانضباط، وروح المسؤولية، إلى جانب دوره المحوري في إنجاح العديد من المهام والفعاليات خلف الكواليس.
وعلى مدار مسيرته، شكّل حاتم أحمد الحلو أحد الأعمدة التي ساهمت في ترسيخ بيئة عمل احترافية، قائمة على التعاون والتطوير المستمر، ما انعكس إيجابًا على جودة الأداء العام ورفع مستوى الإنجاز داخل المنظومة الرياضية.
وقال القائمون على التكريم " إن هذا الوسام لا يُعد مجرد تكريم فردي، بل هو رسالة واضحة بأن العمل الجاد والالتزام الحقيقي يجدان طريقهما دائمًا نحو التقدير، كما يعكس حرص اتحاد كرة القدم على دعم الموارد البشرية وتحفيزها نحو المزيد من التميز والإبداع، ويؤكد هذا الإنجاز أن الأسماء التي تعمل بصمت… هي ذاتها التي تصنع الفارق وتُكتب لها لحظات التكريم المستحق".
تصوير: اتحاد كرة القدم



لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا
من هنا وهناك
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب
-
مصرع رائد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب إثر انهيار مبنى عليه أثناء عمله داخل غزة
-
اجتماع تشاوري في الناصرة: رفع الأرنونا يمثل عبئًا اقتصاديًا إضافيًا على كاهل العائلات النصراوية
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين





التعقيبات