ريهام عبد الغفور تكشف تفاصيل معاناة ‘نرجس‘ النفسية
كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور أسباب نجاح مسلسل "حكاية نرجس" الذي شاركت به ضمن الموسم الرمضاني الماضي، موضحةً تفاصيل معاناة الشخصية وما كانت تحتاج اليه حتى تتخلص من جريمة سرقة الأطفال.
ريهام عبد الغفور تخرج عن صمتها وتكشف موقفها من انتقادات ‘برشامة‘

قالت ريهام، خلال تصريحات إعلامية، إنها تعاطفت مع شخصية "نرجس" عند اختطافها للطفل الأول، بدافع الرغبة بأن تصبح أماً، لكنها مع عملية خطف الطفل الثاني تأكدت من أنها مجرمة.
وأوضحت أنها تعتقد أن شخصية "نرجس" كانت تعاني من خلل نفسي، بالقول: "لو كانت راحت لدكتور كان يبقى كويس جداً"، مشيرةً الى أنها لا تدافع عن الشخصية بل تعتبرها مجرمة، موضحةً أن بعض المجرمين يكونون في الأساس مرضى.
وتابعت: "أعتقد أن شخصية "نرجس" في المسلسل لامرأة غير سوية، لشخص لو أهله كان عندهم ثقافة إنهم يودوه لدكاترة نفسيين، كان ممكن متوصلش للإجرام ده"، مؤكدةً أن "نرجس" كانت تتعامل بصدق على أن "يوسف" هو ابنها، وتلك أعراض لمرض نفسي يحمل اسم "Delusion - الضلالات".
صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام


من هنا وهناك
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة





أرسل خبرا