إلهام شاهين تعلّق على تكريمها من مهرجان I-Film السينمائي بأبوظبي
أعلن مهرجان I-Film السينمائي، والمقام في أبوظبي بدولة الإمارات في دورته الثالثة، عن تكريم الفنانة إلهام شاهين بجائزة الإنجاز مدى الحياة، ليؤكد تقدير المهرجان لمسيرتها الفنية الغنية، سواء في التمثيل أو الإنتاج أو الفن السردي،
إلهام شاهين تقرر تأجيل تصوير فيلمها الجديد

في وقت يحتفي فيه الحدث بالسينما الإماراتية والعربية والهندية، ويعزز فرص التعاون والإنتاج المشترك.
وفي تعليقها الأول على هذا التكريم، نشرت إلهام شاهين، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من كلمتها التي ألقتها بعد تكريمها، أعربت من خلالها عن شكرها لدولتي الإمارات والهند، حيث يحتفي المهرجان بالسينما العربية والهندية في دورته هذا العام، مشيرة الى سعادتها وامتنانها لفوزها بجائزة إنجاز العمر، ومتمنية أن يجتمع الجميع على حب السينما.
كما نشرت مقطع فيديو لمقدمة الحفل وهي تعلن عن تكريمها، وعلقت عليها قائلة: "شكراً جزيلاً على جائزة الإنجاز مدى الحياة من مهرجان آي السينمائي في أبوظبي".
صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كريدت

من هنا وهناك
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة





أرسل خبرا