ياسمين عبد العزيز تحتفل بتصريحات ناقد فني عن مسلسلها في رمضان
نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا من حلقة الناقد الفني طارق الشناوي، خلال استضافته في برنامج "ورقة بيضاء" الذي تقدمه الإعلامية يمنى بدراوي على قناة النهار،
ياسمين عبد العزيز تحتفل بتصدّر حلقتها مع منى الشاذلي منصات المشاهدة

لترد على تصريحاته التي أكد خلالها أنه لا يوجد أي وجه للمقارنة بين ياسمين والفنانة مي عمر، لا من حيث التاريخ ولا من حيث الجماهيرية والإقبال على أفلامها وأعمالها بصفة عامة.
وعلّقت ياسمين على الفيديو كاتبة: "أستاذي الناقد الكبير طارق الشناوي ألف شكر".
وظهر الشناوي خلال اللقاء وهو يشيد بمسيرة ياسمين عبد العزيز الفنية، مؤكدًا أنها واحدة من أبرز نجمات الشباك في الدراما المصرية، لما تمتلكه من حضور قوي وقدرة على تحقيق جماهيرية واسعة عبر أعمالها المختلفة.
وأكد الشناوي أن ياسمين عبد العزيز تتميز بقدرتها على تقديم شخصيات متنوعة، تجمع بين الكوميديا والدراما، وهو ما منحها مكانة خاصة لدى الجمهور، مشيرًا الى أنها صاحبة تاريخ فني ممتد جعلها تحجز لنفسها موقعًا متقدمًا بين نجمات الصف الأول.
صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - بدون كريدت

من هنا وهناك
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة





أرسل خبرا