ريهام عبد الغفور بلفتة إنسانية مع أطفال السرطان
حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على زيارة مستشفى علاج الأورام في مدينة طيبة الجديدة، وذلك خلال تواجدها لحضور فعاليات "مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية"، في لفتة إنسانية مؤثرة، حيث قضت وقتاً مميزاً مع الأطفال المصابين
ريهام عبد الغفور تخرج عن صمتها وتكشف موقفها من انتقادات ‘برشامة‘

بالسرطان داخل المستشفى.
وشهدت الزيارة أجواء مليئة بالسعادة، حيث وزّعت الفنانة الهدايا والألعاب على الأطفال، وشاركتهم لحظات من المرح، ما أدخل البهجة الى قلوبهم وقلوب أهلهم. وجاءت هذه اللفتة في إطار دعم ريهام المعنوي للأطفال المرضى، ومشاركتهم لحظات إيجابية تخفّف من ألمهم خلال رحلة العلاج.
من ناحية أخرى، وفي تواصل للتكريمات التي تنالها ريهام عبد الغفور خلال الفترة الحالية، قرر "مهرجان هوليوود للفيلم العربي" تكريمها بجائزة "عزيزة أمير"، خلال دورته الخامسة التي تُقام فعالياتها في الفترة من 17 الى 20 نيسان (أبريل) الجاري، في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية.
وتأتي هذه الجائزة تقديراً لمسيرة ريهام عبد الغفور الفنية وإسهاماتها البارزة في الدراما والسينما، بعدما تركت بصمة خاصة في أعمالها الفنية.
صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام


من هنا وهناك
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله
-
ريم البارودي تتراجع عن مقاضاة الشاب المسيئ لها لهذا السبب
-
سينما صيف 2026 ترفع شعار النساء أولًا.. يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين في الصدارة
-
كيف عايدت ماريتا الحلاني والدها عاصي الحلاني بيوم الأب؟
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل





أرسل خبرا