رئيس الدولة بموقع سقوط الصاروخ في الزرازير: ‘سنواصل العمل سويا حتى نتجاوز هذه المحنة‘
قام رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ، اليوم الجمعة، بزيارةٍ تفقّدية إلى موقع سقوط الصاروخ في بلدة الزرازير. وكان في استقباله كلٌّ من: رئيس المجلس المحلي عاطف غريفات، ورئيس منتدى المجالس البدوية في الشمال منير زبيدات،
رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ يزور موقع سقوط الصاروخ في الزرازير | تصوير: آڤي كَنر، تسجيل: جدعون ارنولد
وماهر خليلية رئيس مجلس يافة الناصرة، وسعيد سليمان رئيس مجلس البعينة نجيدات، وحاتم شبلي رئيس مجلس شبلي أم الغنم، وشلوميت شيخور رايخمان رئيسة المجلس الإقليمي عيمك يزراعيل، وقائد منطقة حيفا في قيادة الجبهة الداخلية ياكير بوكبازة.
وقال الرئيس يتسحاق هرتسوغ: " لقد وصلنا إلى هنا، إلى بلدة الزرازير الرائعة التي نعرفها منذ سنوات طويلة. لقد سقط هنا صاروخ إيراني إجرامي لا يفرّق بين يهودي وعربي، ويجب أن أقول إننا نرى هنا تجسيدًا حقيقيًا لمقولة: كلنا شعب واحد بمصير واحد. فاليهود والعرب في هذه البلاد يواجهون عدوًا إجراميًا متمثلًا في حزب الله وإيران، ونحن ندرك أنهم يحاولون النيل منا بشتى الطرق، لكننا أقوياء، عازمون وثابتون" .
واضاف : " لقد جئت إلى هنا لأثير أيضًا قضية الأضرار التي لحقت بالمجتمعات العربية في جميع أنحاء البلاد، فقد تضررت العديد من البلدات جراء شظايا القذائف والصواريخ، ومن واجبنا أن نضمن توفير الحماية الكافية لها وأن نحتضنها. إنني أوجّه رسالة إلى جميع المواطنين، وإلى المواطنين العرب في إسرائيل خاصة، مفادها أننا جميعًا معًا، إخوة وأخوات، وسنواصل العمل سويًا حتى نتجاوز هذه المحنة ونخرج منها أكثر قوة وتماسكًا " .
تصوير: آڤي كَنر








من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا