المرتبة الثانية بجائزة البطولة لطلاب القسطل الابتدائية من الناصرة في مسابقة FLL
شاركت مدرسة "القسطل" الابتدائية من الناصرة، في المسابقة القطرية "FLL- First Lego League" הטכניון - والتي جرت في مدينة حيفا، وقد حصلت على كأس البطولة المرتبة الثانية لخوضها بحثًا وتجديدًا مميزًا.
صور من المدرسة
حيث قامت مجموعة الروبوتيكا - قسم البحث العلمي المختص بتطوير تجديد علمي-تكنولوجي لحماية الاثار القديمة والمحافظة عليها من الانهيارات اطول فترة ممكنه.
تضم المجموعة تسعة طلاب من الصف الخامس والسادس: نادرة عبد الباقي، جود عبد الفتاح، يحيى مناصرة، مينا مرعي، لين سايمان، شام عودة، راما شتيوي، نورالدين طه ودلع بيطار. ما يميز التطوير الذي ابتكرته مجموعة "القسطل 3" هو التوصل اليه بعد التشاور وزيارات ولقاءات مع مختصين وباحثين.
وقد شكرت مديرة المدرسة د.سيرين مجلي-كنانة الطلاب على ادائهم المميز والرائع في اللغة العبرية، والاهالي الكرام على تعاونهم ودعمهم، وطاقم المعلمات المرافقات للبحث: نورما كتورة، شيرين عمران، ريما سعدي، نعامة زين الدين، نيفين عودة، والمهندس عبدالله سكران ومرشدة الروبوتيكا سكينة مروات. وذلك لجهودهم الكبيرة ومساهمتهم في تحقيق هذا الانجاز الكبير والنجاح المشرّف. كما وأكدت على اهمية تطوير مهارات طلابنا العلمية والشخصية على حد سواء
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا









من هنا وهناك
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب





أرسل خبرا