فعاليات ‘ انا وستي ‘ في اعدادية عمر بن الخطاب في الناصرة
نظمت مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية في الناصرة يوما مميزا تحت عنوان " انا وستي " ، حيث حلت الجدات ضيوفا على المدرسة ضمن برنامج مميز غني بالفعاليات وتزامن مع تواجد مفتش المدرسة الاستاذ طارق قدح
تصوير الطالب فارس سعد
الذي بدوره كان أول من رحب في الجدات شاكرا لهن حضورهن الذي يزيد من توطيد العلاقة ما بين المدرسة والاهل .
استقبل مندوبو مجلس الطلاب الجدات والأمهات المرافقات بالورود . مع طاقم المعلمات والادارة الذين استقبلوهن بكل حب ورحابة صدر على هذا الحضور اللافت .
ولدت الفكرة في اجتماع مجلس الطلاب بتوجيه من المرشدة سهاد هادية من مركز الرواد للتوجيه والإرشاد، ولاقت اذنا صاغية لدى ادارة المدرسة بمديرتها المربية ايات ابو احمد التي بدورها مع الطاقم التربوي عملوا على نشرها بين الامهات لتجنيد الجدات ولجنة اولياء الامور في المدرسة،ليكن في هذا اليوم معا في لقاء،مع طلابنا امتدادا لرؤية المدرسة التي ترى بأهمية الشراكة مع الاهل والمجتمع المحيط وبناء الجسور بين الاجيال.
تخلل البرنامج عرض دبكة مميز قدمه الطلاب بتدريب من المدرب وطن كيال . في حين استمعن الى اغنية مميزة قدمتها جوقة المدرسة وعملت على التدريبات المكثفة المعلمة اماني خليلية . من جهة اخرى تنافست الجدات بلعبة الأمثال التي اعدتها المعلمة عبير حسن عبر منظومة كاهوت المحوسبة وكان الاجمل ان تمكنت الجدات من المشاركة والتفاعل بمساعدة الأحفاد.. هي لحظات وثقها الزمن في أحضان عمر بن الخطاب وازدانت بلقاء الجدات للطلاب في الصفوف بحديث شيق وتفعيل ممتع كل جدة من عالمها الخاص بمشاركة مربيات الصفوف. وأشرف على التقنيات المعلمة نائلة حلاق .. وركزت اليوم مركزة التربية الاجتماعية المعلمة ريم صول .
"مثل هذه الأيام تزيد من علاقة الاهل بالمدرسة واليوم نحن في خطوة أقوى نحو توطيد العلاقة بين الاجيال وفتح نافذة الحوار ..." قالت مديرة المدرسة المربية ايات ابو احمد وأضافت " اشكر كل من عمل لانجاح هذا اليوم من طاقم ومربين ومجلس الطلاب الذي عملوا معا لانجاح الفكرة . التي تطلع الى اعتمادها نهجا سنويا في المدرسة للحفاظ على اللغة المشتركة بين أفراد المجتمع الواحد .
لمتابعة الأخبار العاجلة عبر قناة بانيت على واتساب - اضغطوا هنا







من هنا وهناك
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب





أرسل خبرا