الناصرة: انعقاد المؤتمر السادس للجنة المركزية العامة للاصلاح وحل النزاعات في المجتمع العربي
عقد أول أمس المؤتمر السادس على التوالي للجنة المركزية العامة للاصلاح وحل النزاعات في المجتمع العربي برئاسة رئيس اللجنة الدكتور بسام ابوهليل ، في مطعم الخير في طمرة .
الناصرة: انعقاد المؤتمر السادس للجنة المركزية العامة للاصلاح وحل النزاعات في المجتمع العربي - تصوير بسام أبو هليل
وقد ضم المؤتمر شخصيات دينية وعشائرية وشرعية واجتماعية واعتبارية وأدبية الشيخ موفق طريف والمطران عطالله حنا والمفتي محمد إسعيد صلاح وعدد كبير من اعضاء اللجنة من جميع المناطق من الشمال والجنوب من القدس والخليل والسبع وبيت لحم والعيزرية وجنين وطمرة وبسمة طبعون ويركا وبيت جن والبقيعة وابو سنان وكفر ياسيف ومن عكا وشعب وسخنين ورام الله وابوديس .
وامتاز المؤتمر بحضور جميع الأطياف الاسلامية والدرزية والمسيحية والأحمدية والبهائية، حيث ألقيت كلمات واستنكارات " لما يحصل في المجتمع العربي من استنزاف الدم وزيادة العنف المستشري في المجتمع العربي ، الأمر الذي يجعل تلك الظاهرة تزيد وهو بعدنا عن الدين وعدم مخافة الله في قتل النفس التي حرم الله قتلها الا بالحق " .
وتم التوقيع على رسالة موجهة لرئيس الدولة اسحق هرتسوغ يحثون فيها على " زيادة وجود الشرطة في المجتمع العربي لمحاربة المجرمين ومنع القتل والضرب بيد من حديد ضدد عصابات الاجرام ومنع التعامل مع السلاح غير المرخص والتجارة به" .
وتوجهت اللجنة برئيسها وأعضائها بالشكر والعرفان لكل من حضر وشارك في انجاح هذا المؤتمر" .
تصوير بسام أبو هليّل




























من هنا وهناك
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب





أرسل خبرا