أمسية فنية هادفة لإعادة الحياة لمدينة الناصرة وإحياء المشهد الثقافي فيها
بحضور المئات من الشباب، نظّمت الشبيبة الشيوعية في الناصرة أمسية فنية، بمشاركة الفنان تامر نفّار، وذلك ضمن نشاطاتها الهادفة إلى إعادة الحياة لمدينة الناصرة وإحياء المشهد الثقافي فيها.
تصوير الشبيبة الشيوعية
افتتح الأمسية قسطة جرجورة، سكرتير الشبيبة الشيوعية في الناصرة، مؤكّدًا أن "هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة نشاطات تسعى من خلالها الشبيبة الشيوعية إلى إعادة الروح للمدينة وتعزيز الحضور الشبابي في الفضاء الثقافي العام" . وأشار إلى "أن الفن والغناء يشكّلان وسيلة للتعبير عن موقف واضح ضد الحروب، وضد آفة العنف في المجتمع العربي، والتي هي نتيجة لسياسات حكومية ممنهجة" .
وتخلّلت الأمسية إقامة بازار “الحصاد” دعمًا للمصالح المحلية والمبادرات الشبابية، حيث جرى خلاله الإعلان عن انطلاق المجموعة الجديدة من مشروع “البيّارة”، وهو إصدار جديد عن الشبيبة الشيوعية في الناصرة.
وأكدت الشبيبة الشيوعية في ختام الأمسية استمرارها في نشاطاتها التطوعية وبرامجها الثقافية والتوعوية، انطلاقًا من التزامها تجاه مدينة الناصرة وأهلها وشبابها.





من هنا وهناك
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب





أرسل خبرا