نقابة المحامين لواء الشمال تقيم حفل عيد الميلاد السنوي في الناصرة
نظمت نقابة المحامين لواء الشمال حفلها السنوي بمناسبة عيد الميلاد المجيد في مدينة الناصرة، برئاسة المحامي محمد نعامنة رئيس اللواء، وبمشاركة واسعة من كبار الشخصيات القضائية والمهنية.
نقابة المحامين لواء الشمال تقيم حفل عيد الميلاد السنوي في الناصرة
حضر الحفل رئيس المحكمة العليا القاضي يتسحاق عميت، ورئيس نقابة المحامين المحامي عميت بيخر، إلى جانب رؤساء الألوية في النقابة، وأعضاء المجلس القطري، وعشرات القضاة والشخصيات القضائية والاجتماعية ورجال الدين ، كما شهد الحفل حضورًا كبيرًا تجاوز 800 محامٍ ومحامية.
افتتح الحفل المحامي محمد نعامنة بكلمة ترحيبية، رحب فيها بالحضور وتمنى للجميع أعيادًا مجيدة وسنة مليئة بالسلام والأمان. وتطرق إلى آفة العنف التي تجتاح المجتمع العربي، وانعدام الشعور بالأمن، مطالبًا الجهات المسؤولة بالتدخل السريع والحاسم لوقف هذه الظاهرة قبل تفاقمها.
تلاه رئيس نقابة المحامين المحامي عميت بيخر، الذي أكد على أهمية تعزيز الجهاز القضائي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، داعيًا إلى تكثيف الجهود لمكافحة العنف الذي يهدد المجتمع الإسرائيلي بأكمله.
أما القاضي يتسحاق عميت رئيس المحكمة العليا، فقد شدد في كلمته على ضرورة تعزيز مكانة المحامي والجهاز القضائي، متمنيًا للجميع أعيادًا مجيدة وسنة قضائية ناجحة ومثمرة.
تصوير نقابة المحامين






































من هنا وهناك
-
(ممول) ‘عليت‘ من شتراوس تطلق: ‘ريفع لشيفع‘ بإصدار محدود
-
محمد أبو عرار يتحدث لقناة هلا عن ‘مفاجآت مونديال 2026‘
-
المحامي محمد دحلة يتحدث عن محاكمة نتنياهو وتصريحات رئيس المحكمة العليا حول ‘ديمقراطية الدولة‘
-
وفاة المربي الحاج وائل عادل ذياب من طمرة إثر نوبة قلبية
-
وزارة الصحة تعلن عن اصدار أمر إغلاق إداري لملحمة في حيفا
-
(ممول) ‘عليت‘ تعيد تسويق ‘بافلات XL‘ العريضة المحشوة بكريمة بنكهة الشوكولاتة
-
المسلسل الدامي لا يتوقف: أسماء أبو غانم (19 عاما) هي ضحية جريمة القتل في الرملة
-
مصرع سائق دراجة نارية بحادث على شارع ‘أيالون‘
-
اعتبارا من يوم الأحد القريب: بدء تفعيل محطات القطار الجديدة في الطيبة والطيرة
-
(ممول) ‘شُكوليت‘ تطلق لصيف هذا العام: ‘شوكوليت كِركاس!‘





أرسل خبرا