المهندس فوزي عكاوي: اللجنة الشعبية في الناصرة ليس لها علاقة بحل المجلس البلدي - هدفنا اعادة اللحمة للمدينة
تم في الأيام الأخيرة عقد الاجتماع التحضيري الثالث لإقامة لجنة شعبية في مدينة الناصرة. وعقد الاجتماع في القاعة الرياضية بحي العمال العرب، وشارك فيه عدد من النساء والرجال من مختلف أحياء المدينة.
المهندس فوزي عكاوي يتحدث عن الاجتماع التحضيري الثالث لإقامة لجنة شعبية في الناصرة
وتم خلال الاجتماع التركيز على "هيكلة اللجنة الشعبية وتوزيع المهام "، مع طرح مقترحات من الحضور.
للاستزداة أكثر حول جهود إقامة اللجنة الشعبية في الناصرة ، استضافت قناة هلا في بث حي ومباشر من مدينة البشارة المهندس فوزي عكاوي الذي أدار الاجتماع وهو أحد المبادرين لاقامة اللجنة..
وقال المهندس فوزي عكاوي في حديثه لقناة هلا : " لدينا الكثير من النواقص في الناصرة في الفترة الأخيرة التي بحاجة الى إعادة اللحمة بين أهالي البلد ، وهناك حاجة لان نعود للاهتمام ببلدنا بطريقة أفضل من السابق ، وفي نهاية المطاف فان اللجنة الشعبية من الناس للناس لأننا نكون بينهم وفي قلب احتياجاتهم وهي تترجم روح العطاء التي كبرنا عليها في مدينة الناصرة التي لا يخفى على أحد أنها كانت منبعا للعطاء ومصدر الهام للجميع ـ لذلك فان الناصرة تستحق فهي منارة في مجتمعنا العربي ولذلك فان الأولوية لنا هي بناء مدينة الناصرة الأفضل مما كانت عليه في السابق “ .
واضاف المهندس فوزي عكاوي: " بمجرد أننا نلتقي ونرى اللوحة الفسيفسائية للناصرة تجري نقاشات ومقترحات وكل شخص بطريقة تفكيره يضع المنهجية والنقاط على الحروف والتطلعات لشيء واحد هو خدمة الناصرة وإقرار خطوات عملية والتي كان منها في الاجتماع الأخير إقرار لجنتين ، الأولى قضائية تقدم استشارات قانونية لأهالي الناصرة بخصوص الأرنونا وما شابه ذلك ، ولجنة التخطيط والبناء التي تقدم استشارات عينية لأهالي المدينة وكيف يمكن أن نتعامل مع الظروف التي نتواجد فيها ، ونحن نعرف التضييقات في المجالين " .
وأردف المهندس فوزي عكاوي بالقول: " أعتقد أن بناء اللجنة الشعبية في الناصرة ليس لها علاقة بالجانب السياسي وحل المجلس البلدي ، فاللجنة الشعبية جاءت لتعطي جوابا ولحمة في المجتمع النصراوي بشكل خاص ، وهي مبادرة من كافة اللوحة الفسيفسائية في الناصرة ، حيث أنها تضم كافة النشطاء على اختلاف أحزابهم وانتماءاتهم ولكن ما يجمعهم هو حب البلد والانتماء له " .
وختم المهندس فوزي عكاوي حديثه عن اوجاع مواطني الناصرة قائلا : " هناك عدة افاق ومشاكل في الناصرة المكتظة بالسكان ، لذلك هناك حاجة لاعطاء خدمات بشكل أوسع وتوسيع الاتصال مع كافة شرائح المدينة وإعادة هيكلة البلد " .

من هنا وهناك
-
تبدد المخاوف من الغاء تذاكر السفر بعد التوصل لتفاهمات بين إسرائيل وأمريكا لاخلاء الطائرات العسكرية من مطار بن غوريون
-
المحامي يوسف العطاونة: ‘نقف الى جانب أهالي البقيعة في النقب رفضا لأوامر المصادرة والترحيل‘
-
الحركة الإسلامية في الطيبة ترفض مقترح رفع ضريبة الأرنونا: ‘لن نسمح بأن تكون الحلول على حساب جيوب الناس‘
-
طفل (عام ونصف) بحالة خطيرة جراء سقوطه من ارتفاع 6 أمتار في أم الفحم
-
الطالب جمال إسلام هنية من تل السبع يُتمّ حفظ القرآن الكريم كاملًا بعمر 13 عامًا
-
منتدى رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة: ‘إطلاق النار على بيت رئيس مجلس محلي عرعرة – عارة عمل آثم وجبان‘
-
حدث في منطقة الشمال.. اعتقال شاب مشتبه بسرقة ‘نقوط‘ عروسيْن من منزلهما
-
تقرير | نتنياهو يطلب 11 موقعا محصنا ومضمونا في قائمة الليكود لانتخابات الكنيست القادمة
-
اتهام شابة من جسر الزرقاء بتهريب سيارات من الضفة الغربية لداخل الخط الأخضر لاستخدامها بتنفيذ جرائم قتل واطلاق نار
-
(ممول) فورد.. العلامة الرائدة في عالم شاحنات ‘البيك أب‘





أرسل خبرا