بلدية الناصرة تطلق مبادرة النظافة العامة لتعزيز الانتماء والمسؤولية المجتمعية
في إطار تعزيز روح الانتماء والمسؤولية المجتمعية بين أبناء المدينة، بادرت دائرة الثقافة، الرياضة والشباب في بلدية الناصرة إلى تنفيذ مبادرة النظافة العامة، التي تهدف إلى ترسيخ قيم العطاء والانتماء للحي والمدرسة والمدينة.
تصوير بلدية الناصرة
وقالت بلدية النصرة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " تم اليوم تنفيذ يوم عمل تطوعي في منطقة مدرسة عمر بن الخطاب ومدرسة القلعة، بمشاركة طلاب المدرستين، إلى جانب مجموعات شبابية فاعلة من حركة شبيبة بيتنا، حركة شبيبة أجيك، ومركز القلعة الجماهيري" .
واضاف البيان: " جاءت هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنظمها الدائرة بالتعاون مع المدارس والمؤسسات الشبابية في المدينة، لترسيخ ثقافة التطوع والعمل الجماعي من أجل بيئة نظيفة وجميلة تعبّر عن وجه الناصرة الحقيقي. تتقدم إدارة بلدية الناصرة بأجمل التبريكات للشباب وتشكر كل من ساهم وشارك في هذه المبادرة الطيبة التي تعكس روح الانتماء والمسؤولية تجاه مدينتنا " .









من هنا وهناك
-
تبدد المخاوف من الغاء تذاكر السفر بعد التوصل لتفاهمات بين إسرائيل وأمريكا لاخلاء الطائرات العسكرية من مطار بن غوريون
-
المحامي يوسف العطاونة: ‘نقف الى جانب أهالي البقيعة في النقب رفضا لأوامر المصادرة والترحيل‘
-
الحركة الإسلامية في الطيبة ترفض مقترح رفع ضريبة الأرنونا: ‘لن نسمح بأن تكون الحلول على حساب جيوب الناس‘
-
طفل (عام ونصف) بحالة خطيرة جراء سقوطه من ارتفاع 6 أمتار في أم الفحم
-
الطالب جمال إسلام هنية من تل السبع يُتمّ حفظ القرآن الكريم كاملًا بعمر 13 عامًا
-
منتدى رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة: ‘إطلاق النار على بيت رئيس مجلس محلي عرعرة – عارة عمل آثم وجبان‘
-
حدث في منطقة الشمال.. اعتقال شاب مشتبه بسرقة ‘نقوط‘ عروسيْن من منزلهما
-
تقرير | نتنياهو يطلب 11 موقعا محصنا ومضمونا في قائمة الليكود لانتخابات الكنيست القادمة
-
اتهام شابة من جسر الزرقاء بتهريب سيارات من الضفة الغربية لداخل الخط الأخضر لاستخدامها بتنفيذ جرائم قتل واطلاق نار
-
(ممول) فورد.. العلامة الرائدة في عالم شاحنات ‘البيك أب‘





التعقيبات