تعيين ناهدة منصور مديرَة عامّة لبلدية الناصرة
بدأت ناهِدة منصور اشغال منصب المديرَة العامّة لبلدية الناصرة، وفقا لبيان صادر عن البلدية. وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة:" تحمل السيدة ناهدة منصور خبرة واسعة في مجال الإدارة العامة والعمل البلدي،
تعيين ناهدة منصور مديرَة عامّة لبلدية الناصرة
حيث شغلت في السابق مناصب إدارية رفيعة في السلطات المحلية، وتمتاز بخبرتها في تطوير الأداء التنظيمي والأقتصادي وتعزيز الخدمات للمواطنين ". من جانبه، رحّب رئيس اللجنة المعيّنة في بلدية الناصرة، يعقوب إفراتي، بانضمام منصور إلى طاقم الإدارة في البلدية، معبّرًا عن "ثقته بأنها ستسهم في تعزيز العمل المهني ودفع المشاريع البلدية قُدمًا لخدمة أهالي المدينة ".
وأكدت ناهدة منصور أنها "ستعمل بكل جدّ ومسؤولية من أجل الارتقاء بأداء البلدية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بالتعاون مع جميع الأقسام والموظفين".
ناهدة منصور - صورة عممتها بلدية الناصرة

من هنا وهناك
-
مهران برانسي: احتجاجات الحريديم تضرّ بسائقي سيارات الأجرة كثيرا وتتسبب لهم بخسائر
-
يوم ذروة تجريبي مميز لبرنامج ‘بالحُسنى‘ في المدرسة الزراعية في عرابة
-
حالة الطقس: أجواء صافية وحارة تسود البلاد
-
إطلاق نار على منزل رئيس مجلس عارة عرعرة
-
عادل طافش يتحدث عن وجهات السفر في الفترة الحالية
-
اشدود: تخليص عامل عالق بانبوب باطون جراء انهيار التربة في موقع بناء
-
د. سهيل ذياب يتحدث عن مستقبل الصراع الإيراني الأمريكي
-
بروفيسور علي صغير يتحدث عن الزلال
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
المحامي رأفت اسدي يتحدث عن المنظومة الجديدة للنقاط نتيجة للمخالفات المرورية





أرسل خبرا