عمليات انعاش لرجل فقد وعيه في البعنة
28-09-2025 19:44:58
اخر تحديث: 28-09-2025 22:45:00
علم موقع بانيت من مركز حيان الطبي أن طواقم العلاج المكثف التابعة لمؤسسة حيان ، قدمت مساء اليوم علاجًا طبيًا متقدمًا لرجل (56 عامًا) من قرية البعنة، بعد أن فقد وعيه بشكل مفاجئ داخل القرية.
سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط
فور وصول الطاقم الطبي إلى المكان، تم البدء بعملية إنعاش متقدمة ناجحة، أسفرت عن استقرار حالة المريض. عقب ذلك، تم نقله وهو بحالة مستقرة إلى المركز الطبي للجليل لاستكمال العلاج الطبي اللازم " .
تابعونا لتصلكم الاخبار أولا بأول :
بانيت بالتلغرام >> https://t.me/panetbanet
للإنضمام لأخبار بانيت عبر واتساب >> https://whatsapp.com/channel/0029VbArrqo9hXF3VSkbBg1A
للإنضمام لأخبار بانيت بالإنستغرام >>https://www.instagram.com/reel/DO8QWtMjFkR/?igsh=MXVvZzVhemN6bGNldA==
من هنا وهناك
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس
-
الشرطة توقف رئيس سلطة محلية بشبهة التورط بقضايا فساد





أرسل خبرا