الشرطة: ضبط مخبأ أسلحة في عيلوط واعتقال مشتبه
قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الشمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " بتاريخ 26.09.25، وخلال نشاط مركز من قِبل شرطة لواء الشمال بالتعاون مع وحدة حرس الحدود،
تصوير الشرطة
تمّت مداهمة مجمّع في بلدة عيلوط، حيث عُثر على مخبأ للأسلحة شمل: أربعة مسدّسات، سلاح طويل من نوع M16، قنبلة، قطع أخرى لسلاح M16، خزائن وكمية كبيرة من الذخيرة. تمّ توقيف مشتبه من سكّان المكان " .
واضاف البيان: " المشتبه، في الـ 40 من عمره، أُحيل للتحقيق في مركز الشرطة، وتمّ تمديد توقيفه في محكمة الناصرة حتى تاريخ 30.09.25، حيث ستقدّم الشرطة طلبًا لتمديد توقيفه مرّة أخرى " .





تابعونا لتصلكم الاخبار أولا بأول :
بانيت بالتلغرام >> https://t.me/panetbanet
للإنضمام لأخبار بانيت عبر واتساب >> https://whatsapp.com/channel/0029VbArrqo9hXF3VSkbBg1A
للإنضمام لأخبار بانيت بالإنستغرام >>https://www.instagram.com/reel/DO8QWtMjFkR/?igsh=MXVvZzVhemN6bGNldA==
من هنا وهناك
-
مهران برانسي: احتجاجات الحريديم تضرّ بسائقي سيارات الأجرة كثيرا وتتسبب لهم بخسائر
-
يوم ذروة تجريبي مميز لبرنامج ‘بالحُسنى‘ في المدرسة الزراعية في عرابة
-
حالة الطقس: أجواء صافية وحارة تسود البلاد
-
إطلاق نار على منزل رئيس مجلس عارة عرعرة
-
عادل طافش يتحدث عن وجهات السفر في الفترة الحالية
-
اشدود: تخليص عامل عالق بانبوب باطون جراء انهيار التربة في موقع بناء
-
د. سهيل ذياب يتحدث عن مستقبل الصراع الإيراني الأمريكي
-
بروفيسور علي صغير يتحدث عن الزلال
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
المحامي رأفت اسدي يتحدث عن المنظومة الجديدة للنقاط نتيجة للمخالفات المرورية





أرسل خبرا