انفراجة في أزمة طلاب الناصرة: افتتاح صف جديد في مدرسة القسطل ونقل الطلاب من الرينة
بعد احتجاجات نظمها عدد من أهالي مدينة الناصرة داخل مبنى البلدية، رفضًا لقرار تسجيل أبنائهم في مدارس بعيدة عن أماكن سكنهم، تم التوصل إلى حل نهائي يُنهي الأزمة. وقال يعقوب أفراتي، رئيس اللجنة المُعيّنة في بلدية الناصرة،
أهال من الناصرة يتظاهرون في مبنى البلدية رفضا لتسجيل أولادهم في مدارس بعيدة عن مكان سكنهم: ‘نريد تسجيل أبنائنا مع أخوتهم‘
لمراسل موقع بانيت وقناة هلا، بأن المشكلة تم حلّها بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وبالتعاون مع رئيس مجلس محلي الرينة، جميل بصول.
وأوضح افراتي، بانه "سيتم نقل الطلاب الذين تم تسجيلهم في الرينة إلى صف جديد سيتم افتتاحه في مدرسة القسطل خلال الأيام القريبة المقبلة".
من جهتها، رحّبت نهاية ناصر، رئيسة لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة القسطل، بالحل، قائلة: "بعد جهود كبيرة واتصالات مكثفة مع رئيس اللجنة المعيّنة، تمكّنا من الوصول إلى حل عادل يُنصف الطلاب وأهاليهم. افتتاح الصف الجديد في مدرسة القسطل خطوة في الاتجاه الصحيح، تضمن بقاء أبنائنا في بيئتهم الطبيعية والقريبة من بيوتهم، ومع إخوتهم، دون الحاجة لإرسالهم إلى مدارس بعيدة".
من هنا وهناك
-
نجاح باهر لكونسرت ‘دارت الأيامع لأكاديمية نوتانا للموسيقى جت المثلث
-
الدم لا يجف: مصاب بحالة خطيرة بإطلاق نار في اللد
-
جريمة تلو الجريمة: شاب بحالة خطيرة في جسر الزرقاء جراء تعرضه لإطلاق نار
-
مصرع أحمد علي فقرا وزياد محمد عاصلة من بلدة البعينة النجيدات بحادث طرق مروع قرب مفترق ‘جولاني‘ شمالي البلاد
-
مؤتمر تلخيص السنة في الطفولة المبكرة في ام الفحم
-
مروحية تقل رئيس الدولة هرتسوغ تنفذ هبوطا اضطراريا بسبب خلل
-
ضعف شبكة الانترنت والاتصال الخليوي في الطيبة يثير امتعاض الأهالي
-
الشرطة: اعتقال 5 أشخاص بشبهة اضرام النار في شرقي القدس
-
خلال مؤتمر في الناصرة.. د. نور عبد الهادي شحبري: تحسين الصحة في المجتمع العربي مسؤولية مشتركة ورؤية يمكن تحقيقها
-
طالبة من عكا تحصد إنجازًا علميًا دوليًا وتُمثّل إسرائيل في مخيم الفيزياء الآسيوي





أرسل خبرا