مدير عام وزارة السياحة يحل ضيفا على بلدية الناصرة
استقبل رئيس اللجنة المعيّنة في بلدية الناصرة، يعقوب إفراتي، يوم الثلاثاء (16/9/2025) مدير عام وزارة السياحة ميخائيل يتسحكوب في زيارة رسمية لدار البلدية.
تصوير بلدية الناصرة
خلال اللقاء، بحث الجانبان سبل التعاون المشترك بين الوزارة والبلدية بهدف تطوير المشاريع السياحية في مدينة الناصرة، التي تُعتبر من أبرز الوجهات السياحية في البلاد ومقصدًا مركزيًا للسياحة المحلية والعالمية.
وأكد مدير عام وزارة السياحة على أهمية الناصرة التاريخية والدينية والثقافية، مشيرًا إلى استعداد الوزارة لدعم مشاريع تعزز من مكانة المدينة وتُسهم في تحسين تجربة الزائرين.
بدوره، شدّد رئيس اللجنة المعيّنة على ضرورة الاستثمار في البنية التحتية السياحية، وتطوير مرافق الاستقبال والخدمات العامة، بما ينعكس إيجابًا على الاقتصاد المحلي .
في ختام اللقاء، اتفق الطرفان على استمرار التنسيق والعمل المشترك لوضع خطة عملية لتطوير السياحة في الناصرة، بما يتلاءم مع مكانتها المميزة ودورها الريادي في الخارطة السياحية.








من هنا وهناك
-
منتدى رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة: ‘إطلاق النار على بيت رئيس مجلس محلي عرعرة – عارة عمل آثم وجبان‘
-
حدث في منطقة الشمال.. اعتقال شاب مشتبه بسرقة ‘نقوط‘ عروسيْن من منزلهما
-
تقرير | نتنياهو يطلب 11 موقعا محصنا ومضمونا في قائمة الليكود لانتخابات الكنيست القادمة
-
(ممول) فورد.. العلامة الرائدة في عالم شاحنات ‘البيك أب‘
-
القائم بأعمال رئيس بلدية الطيبة عبد الحكيم جبارة يعلن عن معارضته لرفع ضريبة الأرنونا: ‘هذه حجة المفلس مهنيا‘
-
بمشاركة فرق من مختلف أنحاء البلاد.. تنظيم بطولة ‘نلعب بأمان‘ في سخنين
-
علاقات عامة | بشرى لقطاع المصالح في الناصرة والمنطقة: بنك هبوعليم يفتتح فرعا متخصصا للمصالح
-
د. حسام عازم والمهندس منصور دهامشة يتحدثان عن قضية هدم البيوت ومكافحة الجريمة
-
علاقات عامة | بنك إسرائيل ينشُر إصلاحاً في مجال العمولات المفروضة على الأسر والمصالح التجارية الصغيرة
-
المحاميان شادي شويري وسرور محاميد يتحدثان عن تفشي الجرائم في المجتمع العربي وملف البيوت المهددة بالهدم





أرسل خبرا