أولياء أمور طلاب في ثانوية الجليل في الناصرة : المدرسة لا زالت تنتظر تعيين مدير جديد مع قرب افتتاح السنة الدراسية
مع اقتراب افتتاح السنة الدراسية الجديدة، ما زالت ثانوية الجليل في مدينة الناصرة، التي تُعتبر من أعرق وأكبر المدارس في المدينة والمنطقة، دون مدير، وفق ما صرّح به بعض أولياء أمورالطلاب، لموقع بانيت وقناة هلا .
صورة من الارشيف وصلت لموقع بانيت من المدرسة
ويأتي ذلك، بعد خروج مديرها السابق، المربي فيصل طه، إلى التقاعد. ولا تحمل المدرسة اسم "الجليل"عبثا، وهو اسم ارتبط بها على مدار عقود. إذ تستقطب المدرسة مئات الطلاب من الناصرة وخارجها، ما يجعل مسألة إدارتها، ذات أهمية بالغة.
وأعرب عدد من أولياء الأمور، عن استغرابهم من تأخر تعيين مدير جديد حتى هذه اللحظة، موجّهين تساؤلاتهم إلى بلدية الناصرة وكذلك إلى وزارة المعارف، حول أسباب هذا التأخير، خاصة وأنه بحسب قولهم، تم نشر مناقصة رسمية، لشغل هذه الوظيفة الهامة.
وقالوا: "هوية المدير مهمة جدا، وتبعث حالة من الاستقرار إلى الهيئة التدريسية، ولنا نحن أولياء الأمور، وأيضا لأبنائنا وبناتنا".
تعقيب بلدية الناصرة ووزارة المعارف
ويعكف موقع بانيت وقناة هلا على الحصول على تعقيب من بلدية الناصرة، ووزارة المعارف حول هذه القضية. وسننشر التعقيب حال وصوله في السرعة الممكنة.
من هنا وهناك
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم
-
شاب بحالة حرجة اثر تعرضه للغرق في أشكلون
-
طفلة بحالة حرجة جراء حادث طرق في النقب
-
مسؤولون إسرائيليون: التوصل إلى ‘اتفاق إطاري‘ بين إسرائيل ولبنان
-
4 مصابين بينهم امرأة بحالة خطيرة اثر حادث طرق قرب بيسان
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
جمعية ‘بِمكوم‘: معطيات جديدة تكشف توسعًا غير مسبوق لمناطق نفوذ المستوطنات في الضفة الغربية
-
رئيس لجنة أولياء الأمور المركزية في الطيبة: ‘نحن مع استعادة كل شبر من أرض بلدنا، ولكن بالأفعال لا بالشعارات‘
-
تتويج مسابقتي الفضاء والتصوير العلمي في كفر مندا





أرسل خبرا