ديوكوفيتش يترك سينسيناتي للتركيز على حلم أمريكا المفتوحة للتنس
05-08-2025 19:45:18
اخر تحديث: 05-08-2025 22:45:00
(رويترز) - أكد منظمو بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس لوسائل الإعلام الأمريكية يوم الاثنين أن نوفاك ديوكوفيتش انسحب من البطولة للعام الثاني على التوالي.
لاعب التنس نوفاك ديوكوفيتش - (Photo by Tim Clayton/Getty Images)
وقرر اللاعب، الذي حصد 24 لقبا للبطولات الأربع الكبرى، الانسحاب من البطولة الاستعدادية التي تسبق بطولة أمريكا المفتوحة بعد خروجه من الدور قبل النهائي لبطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون على التوالي، حيث خسر في المرتين على يد المصنف الأول عالميا يانيك سينر.
وانسحب ديوكوفيتش أيضا من بطولة سينسيناتي العام الماضي رغم أنه كان حامل اللقب بعد فترة وجيزة من انتصاره في منافسات الفردي في أولمبياد باريس.
وستقام بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في الفترة من 24 أغسطس آب الجاري إلى السابع من سبتمبر أيلول المقبل في مدينة نيويورك.
من هنا وهناك
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6
-
فلفلة أبناء كفر قاسم يقابل بطل سويسرا بي اس سي السويسري في دور ربع نهائي ابطال أوروبا
-
عبد الله جابر يجدد اتفاقيته مع أبناء الرينة لثلاث سنوات اخرى





أرسل خبرا