ديوكوفيتش يصبح مالكا شريكا لنادي لومان بدوري الدرجة الثانية الفرنسي
(رويترز) - أعلن نادي لومان الصاعد حديثا لدوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة أن نجم التنس نوفاك ديوكوفيتش أصبح مالكا شريكا له، إلى جانب السائقين السابقين لسباقات فورمولا 1 للسيارات وهما فيليبي ماسا وكيفن ماجنوسن.
لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش - Getty Images Sport
وتتولى المجموعة البرازيلية أوتفيلد، وهي تحالف دولي شارك في تأسيسه بيدرو أوليفيرا، قيادة هذا الاستثمار وتضم جورجيوس فرانجوليس الرئيس التنفيذي لعلامة الأغذية الصحية العالمية أوك بيري.
وقال النادي في بيان "ديوكوفيتش هو اللاعب الأكثر نجاحا في التاريخ والذي ستجلب قوته الذهنية ونهجه الفريد قيمة مضافة كبيرة.
"ماسا (الذي شارك في 15 موسما في فورمولا 1) وماجنوسن (10 مواسم)، سيساعدان في بناء الجسر بين كرة القدم ورياضة السيارات، وهي قوة مميزة لعلامة لومان التجارية".
ويبدأ فريق لومان مشواره في دوري الدرجة الثانية يوم 9 أغسطس آب الجاري خارج أرضه أمام فريق جانجون.
من هنا وهناك
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6
-
فلفلة أبناء كفر قاسم يقابل بطل سويسرا بي اس سي السويسري في دور ربع نهائي ابطال أوروبا
-
عبد الله جابر يجدد اتفاقيته مع أبناء الرينة لثلاث سنوات اخرى





أرسل خبرا