عضو مجلس دبورية باسم داود يتحدث عن زيارة الوزير بن غفير
أثارَت زيارة وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير لبلدة دبورية، مساء أمس، موجة غضب واسعة بين الأهالي الذين اعتبروها استفزازًا لمشاعرهم وتطبيعًا مع رموز ما وصفوه بالتحريض والعنصرية. وندد سكان البلدة في بيان شديد اللهجة بالزيارة،
عضو مجلس دبورية باسم داود يتحدث عن زيارة الوزير بن غفير
مؤكدين أنها لا تمثلهم ولا تعكس تاريخ البلدة، ورافضين إعطاء شرعية لخطاب الكراهية والانقسام على حد تعبيرهم.
من جانبه، أوضح حاتم شبلي، رئيس مجلس الشبلي – أم الغنم، أن اللقاء جاء بدعوة شخصية لطرح قضايا مثل الجريمة وهدم البيوت، دون أن يعني ذلك تبني سياسات الوزير الايديولوجية. في المقابل، شدد رئيس وأعضاء مجلس دبورية على أن الزيارة لم تُنسّق معهم، محذرين من انعكاساتها السلبية على النسيج الاجتماعي، ومؤكدين التزامهم بالموقف الجماعي للقيادة العربية الرافض لمثل هذه اللقاءات.
للحديث حول هذا الموضوع، تحدثت قناة هلا في بث حي ومباشر مع عضو مجلس محلي دبورية باسم داود .

من هنا وهناك
-
طفلة بحالة حرجة جراء حادث طرق في النقب
-
4 مصابين بينهم امرأة بحالة خطيرة اثر حادث طرق قرب بيسان
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
جمعية ‘بِمكوم‘: معطيات جديدة تكشف توسعًا غير مسبوق لمناطق نفوذ المستوطنات في الضفة الغربية
-
رئيس لجنة أولياء الأمور المركزية في الطيبة: ‘نحن مع استعادة كل شبر من أرض بلدنا، ولكن بالأفعال لا بالشعارات‘
-
تتويج مسابقتي الفضاء والتصوير العلمي في كفر مندا
-
حيفا: تخريج فوج جديد من دورة البرمجة اللغوية العصبية بإشراف المحاضر مجدي قبلان
-
جمعية أطباء لحقوق الإنسان: نحو 95٪ من الأشخاص الذين تلقّوا أدوية للاكتئاب والقلق بوصفة من طبيب العائلة لم يواصلوا العلاج النفسي
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه للغرق في شاطئ عتليت
-
الأوقاف الاسلامية: 60 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى





أرسل خبرا