رئيس اللجنة المعينة في بلدية الناصرة يلتقي ممثلين عن سلطة الإطفاء والإنقاذ
عُقدت في بلدية الناصرة، جلسة عمل بمشاركة رئيس اللجنة المعينة يعقوب افراتي، ومستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ الناطق الرسمي للاعلام العربي كايد ظاهر، ونائب قائد لواء الشمال "الميجر جنرال" ايهود بن عزرا،
تصوير: سلطة الاطفاء والانقاذ
وقائد محطة "نوف هجليل" الكولونيل عوفر ادري.
وقال كايد ظاهر "ان الجلسة جاءت استمراراً للتعاون بين السلطات المحلية في المجتمع العربي وبين سلطة الإطفاء والإنقاذ". كما قال ظاهر :" تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك في ظل ارتفاع نسبة الحرائق في منطقة الناصرة منذ بداية العام الحالي خاصةً حرق النفايات بصورة عشوائية والتي كانت آخرها قبل عدة ايام في جبل القفزة، كما تطرق الاجتماع الى قضية ترخيص المحال التجارية في المدينة الى جانب زيادة الوعي والإرشاد بين شرائح المواطنين خاصةً المسنين والطلاب ".
واسترسل ظاهر يقول:" تم الاتفاق على اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتعاون بين الجانبين وإقامة فريق مشترك تحت شعار الأمن والأمان حفاظًا على سلامة المواطنين والممتلكات ".
من هنا وهناك
-
جمعية أطباء لحقوق الإنسان: نحو 95٪ من الأشخاص الذين تلقّوا أدوية للاكتئاب والقلق بوصفة من طبيب العائلة لم يواصلوا العلاج النفسي
-
شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه للغرق في شاطئ عتليت
-
الأوقاف الاسلامية: 60 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
12 طالبا من رابطة سوتشين للكراتيه في الناصرة يشاركون بمعسكر تدريبي في عمان
-
اعتقال مشتبه خالف أمر إبعاد واعتدى على شرطيتين في القدس
-
غرق فتى وشاب بشاطئ قرب نتانيا ونقلهما للمستشفى
-
إصابة شاب جراء انقلاب ‘تركترون‘ في النقب
-
للمرة الأولى منذ حوالي شهرين: سعر صرف الدولار يرتفع لـ 3 شيكل
-
12 مصابا جراء اندلاع حريق بمبنى سكني في كريات آتا
-
هل يحظى اقتراح رفع الأرنونا بأغلبية بالمجلس البلدي في الطيبة؟ بانيت يقدم نظرة فاحصة حول المواقف المعلنة للأعضاء





أرسل خبرا