أحمد ذباح رئيس مجلس محلي دير الأسد في مؤتمر ‘موني إكسبو 2025‘: ‘منطقة الشمال تعاني من إهمال في مختلف المجالات‘
قال أحمد ذباح رئيس مجلس محلي دير الأسد خلال مشاركته في مؤتمر "موني إكسبو 2025 " ان "منطقة الشمال تعاني من إهمال في مختلف المجالات".
تصوير: جال سيزون
وأضاف ذباح:" أطالب رئيس الحكومة بتحويل الميزانيات للتطوير للمجتمع العربي ولمنطقة الشمال، حيث تعاني منطقة الشمال من إهمال بشكل كامل في مختلف المجالات ويجب الإستثمار فيها كافة القطاعات البنى التحتية، التخطيط والبناء، السياحة وغيرها ".
جاءت أقوال ذباح خلال مشاركته بندوة بعنوان "ننمو من هنا" خلال مؤتمر مركز السلطات المحلية"موني إكسبو 2025". وأضاف ذباح أن " العلاقات بين العرب واليهود في منطقة الشمال نموذج يحتذى به "، واسترسل قائلا :" نحن نريد العيش معًا ولا يوجد فرق بيننا ".
وتطرق ذباح لقضية تعامل السلطة المحلية التي يترأسها في حالات الحرب الطوائ قائلاً: "كسلطات محلية وجبهة داخلية قمنا بمعالجة كافة القضايا على أحسن وجه رغم نقص الموارد وإنعدام الميزانيات وعدم توفر أماكن محمية وملاجئ عامة إلا في بعض المدراس".

من هنا وهناك
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس
-
الشرطة توقف رئيس سلطة محلية بشبهة التورط بقضايا فساد
-
‘كيف بتعمل هيك؟‘.. شرطي يوقف سائقا من بيت حنينا بالقدس نقل رضيعا (8 أشهر) بين ساقيه أثناء القيادة
-
(علاقات عامة) فخر لكلاليت: د.يارا عثامنة تنال جائزة الطبيبة المتخصّصة المتميّزة في طبّ العائلة من الجامعة العبريّة
-
رئيس مجلس كفر مندا حول رسالته للجنة القطرية: طالبت باقامة لجنة لمنع اقامة أكثر من قائمتين عربيتين للانتخابات





أرسل خبرا