موظفو بلدية الناصرة ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بدفع أجورهم
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان عددا من موظفي بلدية الناصرة شاركوا صباح اليوم الجمعة بوقفة احتجاجية في مدخل بناية البلدية، وذلك لعدم تلقيهم رواتبهم عن الأشهر الأخيرة.
موظفو بلدية الناصرة ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بدفع أجورهم | تصوير: موظفين في بلدية الناصرة - تم نشر الفيديو حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر
جدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يشارك بها موظفو البلدية بوقفة احتجاجية، لكن هذه الوقفة هي الاولى منذ استلام لجنة معينة من قبل وزارة الداخلية ادارة شؤون البلدية، بعد ان قرر وزير الداخلية موشيه أربيل حل المجلس البلدي وعزل علي سلام عن منصب رئيس البلدية.
وقالت احدى المشاركات في الوقفة الاحتجاجية :" قسم الرفاه الاجتماعي عمل في فترة الحرب على مدار 24 ساعة في اليوم. مرت 4 أشهر، فيها 4 أعياد بدون معاشات. من يسأل الموظف الذي يعيش على ما تبقى من اطار الحساب البنكي؟ البلدية لا ترانا ".
وأضافت :"نحن في نكبة، علينا مستحقات وقروض سكنية وقروض بنكية. أولادنا يطلبون الحصول على الطعام والذهاب الى المخيمات الصيفية. من حقنا أن نقول "اخ"، وقانونيا لا أحد بامكانه منعنا من التعبير عن وجعنا".
تصوير: موظفين في بلدية الناصرة - تم نشر الصور حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر

من هنا وهناك
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية
-
د. باسم حزان: نحو 600 هزة أرضية تحدث في البلاد سنويا وتل أبيب وحيفا أخطر المناطق





التعقيبات