موظفو بلدية الناصرة ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بدفع أجورهم
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان عددا من موظفي بلدية الناصرة شاركوا صباح اليوم الجمعة بوقفة احتجاجية في مدخل بناية البلدية، وذلك لعدم تلقيهم رواتبهم عن الأشهر الأخيرة.
موظفو بلدية الناصرة ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بدفع أجورهم | تصوير: موظفين في بلدية الناصرة - تم نشر الفيديو حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر
جدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يشارك بها موظفو البلدية بوقفة احتجاجية، لكن هذه الوقفة هي الاولى منذ استلام لجنة معينة من قبل وزارة الداخلية ادارة شؤون البلدية، بعد ان قرر وزير الداخلية موشيه أربيل حل المجلس البلدي وعزل علي سلام عن منصب رئيس البلدية.
وقالت احدى المشاركات في الوقفة الاحتجاجية :" قسم الرفاه الاجتماعي عمل في فترة الحرب على مدار 24 ساعة في اليوم. مرت 4 أشهر، فيها 4 أعياد بدون معاشات. من يسأل الموظف الذي يعيش على ما تبقى من اطار الحساب البنكي؟ البلدية لا ترانا ".
وأضافت :"نحن في نكبة، علينا مستحقات وقروض سكنية وقروض بنكية. أولادنا يطلبون الحصول على الطعام والذهاب الى المخيمات الصيفية. من حقنا أن نقول "اخ"، وقانونيا لا أحد بامكانه منعنا من التعبير عن وجعنا".
تصوير: موظفين في بلدية الناصرة - تم نشر الصور حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر

من هنا وهناك
-
شاب بحالة حرجة اثر تعرضه للغرق في أشكلون
-
طفلة بحالة حرجة جراء حادث طرق في النقب
-
مسؤولون إسرائيليون: التوصل إلى ‘اتفاق إطاري‘ بين إسرائيل ولبنان
-
4 مصابين بينهم امرأة بحالة خطيرة اثر حادث طرق قرب بيسان
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
جمعية ‘بِمكوم‘: معطيات جديدة تكشف توسعًا غير مسبوق لمناطق نفوذ المستوطنات في الضفة الغربية
-
رئيس لجنة أولياء الأمور المركزية في الطيبة: ‘نحن مع استعادة كل شبر من أرض بلدنا، ولكن بالأفعال لا بالشعارات‘
-
تتويج مسابقتي الفضاء والتصوير العلمي في كفر مندا
-
حيفا: تخريج فوج جديد من دورة البرمجة اللغوية العصبية بإشراف المحاضر مجدي قبلان
-
جمعية أطباء لحقوق الإنسان: نحو 95٪ من الأشخاص الذين تلقّوا أدوية للاكتئاب والقلق بوصفة من طبيب العائلة لم يواصلوا العلاج النفسي





التعقيبات