كريم محمود عبد العزيز يكرر التعاون مع دينا الشربيني في فيلم ‘طلقني‘
أعلن الكاتب أيمن بهجت قمر عن بدء تحضيراته لفيلم جديد يحمل اسماً مبدئياً "طلقني" من بطولة كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني. وإخراج خالد مرعي. وإنتاج شركة نيو سينشري للمنتج زيد الكردي. وهو نفس فريق عمل فيلم
دينا الشربيني: أنصح الأزواج بعدم التسرّع في قرار الطلاق
"الهنا اللي أنا فيه"، الذي جمع الخماسي وتم عرضه يوم 18ديسمبر 2025 وحقق نجاحاً لافتاً في مصر والسعودية.
يجتمع كريم محمود عبدالعزيز ودينا الشربيني للمرة الثانية على التوالي في السينما خلال فيلم "طلقني"، بعدما قدّما سوياً فيلم "الهنا اللي أنا فيه"، بمشاركة الفنانة ياسمين رئيس والذي دارت أحداثه حول طبيب يُدعى أحمد، يجسّد دوره كريم محمود عبد العزيز، يعيش حياة مستقرة مع زوجته التي تؤدي دَورها ياسمين رئيس، وتتوالى الأحداث عندما تطلب الزوجة من زوجها الزواج من صديقتها المقرّبة، التي تلعب دَورها دينا الشربيني، في مفاجأة غير متوقّعة تُغيّر مجرى حياتهما.
صورة نشرها الفنانة على صفحتها بالانستجرام : تصوير@soma_photography19
صورة نشرها الفنانة على صفحتها بالانستجرام : تصوير@soma_photography19
من هنا وهناك
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘
-
رحمة أحمد تكشف عن حلمها الذي تحقق





أرسل خبرا