وفد من لجنة المتابعة يزور مجلس الطائفة الأرثوذكسية في الناصرة متضامنا
قام وفد من لجنة المتابعة العليا، يتقدمه رئيسها محمد بركة، مؤخرا بزيارة تضامن لمجلس الطائفة الأرثوذكسية في الناصرة، وكنيسة البشارة للروم الأرثوذكس، في أعقاب " الاعتداء الوقح والفظ، من نفر يسمي نسفه زورا "جنود الرب"، يوم الأحد الماضي"،
صور من لجنة المتابعة
مؤكدا على "موقف لجنة المتابعة الذي يدين الاعتداء ويحذر من الجهات التي تقف من خلفه" .
وكان في استقبال الوفد، رئيس مجلس الطائفة الأرثوذكسية، بسيم عصفور، وسيادة مطران الناصرة كرياكوس، والأبوان بشارة ورور وسمعان بجالي، ورئيس الهيئة التمثيلية للطائفة، نمر ناصر، وعدد من أعضاء قيادة مجلس الطائفة.
وقال بركة في كلمته : " إن لجنة المتابعة في اجتماعها أمس الخميس، اتخذت قرارا بالإجماع بإدانة هذا الاعتداء"، وقال: " هؤلاء نفر منفلت يطلق على نفسه تسمية "جنود الرب"، لكنهم بالتأكيد ليسوا جنودا للرب، بل جنودا للحركة الصهيونية، ومشروع التجنيد، الذي يروجون له، وهم يعتقدون أنهم يتلقون اسنادا من داعميهم، لكن الهبّة الشعبية الواسعة، وأداء وموقف مجلس الطائفة الرصين، كان الرد المناسب لهذا النفر" .
وشكر رئيس مجلس الطائفة بسيم عصفور لجنة المتابعة على زيارتها الهامة وموقفها الوطني المساند.



من هنا وهناك
-
12 طالبا من رابطة سوتشين للكراتيه في الناصرة يشاركون بمعسكر تدريبي في عمان
-
اعتقال مشتبه خالف أمر إبعاد واعتدى على شرطيتين في القدس
-
غرق فتى وشاب بشاطئ قرب نتانيا ونقلهما للمستشفى
-
إصابة شاب جراء انقلاب ‘تركترون‘ في النقب
-
للمرة الأولى منذ حوالي شهرين: سعر صرف الدولار يرتفع لـ 3 شيكل
-
12 مصابا جراء اندلاع حريق بمبنى سكني في كريات آتا
-
هل يحظى اقتراح رفع الأرنونا بأغلبية بالمجلس البلدي في الطيبة؟ بانيت يقدم نظرة فاحصة حول المواقف المعلنة للأعضاء
-
عامل بحالة خطيرة جراء سقوطه في بئر بمصنع بمنطقة الكريوت
-
مدرسة بيت الحكمة في الناصرة تبرق لقناة هلا حول استضافة الطالبة ماس عبد القادر في برنامج ‘هذا اليوم‘
-
شاهدوا: رجل شرطة يطارد مشتبها بسرقة هواتف نقالة بين المتسوقين في ‘كنيون عزرائيلي‘





أرسل خبرا