منتخب الأردن ينسحب من مواجهة إسرائيل في كأس العالم لكرة السلة
أعلن الاتحاد الأردني لكرة السلة، قبل أيام، عبر حسابه في منصة فيسبوك، انسحاب المنتخب الوطني من مواجهة منتخب إسرائيل في كأس العالم لكرة السلة تحت 19 عاماً.
منتخب الأردن ينسحب من مواجهة إسرائيل في كأس العالم لكرة السلة
وكان من المقرر أن يلعب منتخب الأردن مع منتخب إسرائيل، الأحد، الموافق 29 يونيو/ حزيران، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة المقامة على الأراضي السويسرية.
وقال الاتحاد الأردني في بيان: "بناء على المراسلات بين الإتحاد الأردني لكرة السلة والإتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا) حول مباراة منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 عاما أمام منتخب "إسرائيل" في كأس العالم المقامة في سويسرا، والمقرر أن تقام اليوم الأحد الموافق 29 حزيران "يونيو" الحالي، طالب الإتحاد الأردني بعدم خوض المباراة ".
وأضاف: "بناء على ما سبق، قرر الإتحاد الدولي عدم إقامة المباراة بين الطرفين اليوم، وسيكون هناك قرار باحتساب النتيجة لصالح الفريق الخصم".
وتجدر الإشارة إلى أن منتخب الأردن خسر من منتخب جمهورية الدومينيكان بنتيجة 69/79، في الجولة الأولى، السبت الماضي.
Photo credit should read KHALIL MAZRAAWI/AFP via Getty Images
من هنا وهناك
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6





أرسل خبرا