بونماتي تغادر المستشفى واحتمالية تواجدها مع منتخب إسبانيا في يورو 2025
(رويترز) - قال الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم الأحد إن لاعبة خط الوسط أيتانا بونماتي غادرت المستشفى بعد تلقي العلاج من التهاب السحايا الفيروسي ومن المتوقع أن تنضم مجددا للمنتخب الوطني قريبا.
أيتانا بونماتي لاعبة المنتخب الإسباني للسيدات - (Photo by Alex Bierens de Haan/Getty Images)
وغابت اللاعبة البالغة من العمر 27 عاما عن فوز إسبانيا 3-1 على اليابان وديا يوم الجمعة الماضي بينما يستعد الفريق لمباراته في المجموعة الثانية لبطولة أوروبا أمام البرتغال في الثالث من يوليو تموز المقبل.
ونشرت لاعبة برشلونة، الفائزة بجائزة الكرة الذهبية لعامي 2023 و2024، صورة من سريرها في المستشفى عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم الأحد، مشيرة بإبهامها إلى الأعلى وقائلة "لحسن الحظ، كل شيء يسير على ما يرام. آمل أن أعود قريبا".
ولعبت بونماتي دورا محوريا في تشكيلة إسبانيا، إذ سجلت 30 هدفا في 78 مباراة وساعدت الفريق على الفوز بكأس العالم للسيدات 2023 ودوري الأمم الأوروبية العام الماضي.
وتسعى إسبانيا، التي سيتواجه أيضا بلجيكا وإيطاليا في مجموعتها، إلى تجاوز أفضل إنجاز لها في بطولة أوروبا، وهو الوصول إلى الدور قبل النهائي في عام 1997.
من هنا وهناك
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة





أرسل خبرا